رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل نتائج دبلوم تجارة وصناعة وزراعة وفندقي

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

رابط نتيجة الدبلومات
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ننشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وتفاصيل نتائج دبلوم تجارة وصناعة وزراعة وفندقي حيث انتهي مارثون امتحانات الدبلومات الفنية بكافة التخصصات، وأصبح الآن كل ما يشغل بال الطلاب والأسر، اعتماد نتائج الدبلومات الفنية، ونعرض من خلال هذا التقرير طرق معرفة النتيجة فور ظهورها.


رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 زراعي - صناعي - تجاري - فندقي

يستطيع الطلاب الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني، عبر إدخال رقم الجلوس وكتابة التخصص الفني، إذا كان ( زراعي - صناعي - تجاري - فندقي ) وللاستعلام عن النتيجة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

 نتيجة الدبلومات الفنيه 2021


 ومن المقرر إعلان النتيجة خلال 10 أيام، فنتيجة الدبلومات الفنية سوف تكون رسمياً بعد استعدادات إعلان المدارس وعلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث طالب الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتشديد على أعمال التصحيح وتقييم الإجابات على الوجه الأكمل بمجرد الإنتهاء من تصحيح إجابات الامتحانات الدبلومات الفنية في جميع الكنترولات، وبعد رصد الدرجات يعتمد النتيجة ويتم إعلانها.

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وجود مخالفات تخص محاولات الغش التقليدي أو الإلكتروني عبر استخدام الهاتف المحمول، وتم معرفة الطلاب المسؤولين عن محاولات الغش، وقامت الشئون القانونية بتحديد تلك الوقائع للوزارة ليتم تقييم والتعامل معه.

وأدى الطلاب امتحانات الدبلومات الفنية 2021، في 3111 لجنة امتحانية على مستوى جمهورية مصر، وصل إجمالي عدد الطلاب الي 816948 طالب وطالبة، مع إتباع الإجراءات الوقائية اللازمة، حفاظاً على سلامة وصحة الطلاب والمشرفين والمعلمين والعاملين بتلك اللجان للحد من انتشار فيروس كورونا ( كوفيد-19 ).

وفي وقت لاحق، أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خطة الوزارة في استبدال الدبلوم الفني بنظام ( 5 - 3 ) سنوات، بالإضافة إلي عامين تدريب تكنولوجي عصري إلي جانب لغات معاصرة، في خطة الوزارة لتطوير التعليم الفني، ليكون مناسب لسوق العمل.

 

قد يهمك أيضا:

رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لعام ٢٠٢١ وطريقة الحصول عليها

«تابع»| رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم «الترم الثاني»

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس من «الدستور» فور اعتمادها