الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد عدة تأجيلات.. انطلاق تصوير فيلم «معالى ماما» خلال أسبوع

بشرى
بشرى

قرر صناع فيلم "معالي ماما" الذي كان يحمل عنوان "ماما وزيرة" بدء تصوير أول مشاهد العمل خلال منتصف شهر يوليو الجاري.

وكان الفيلم يحمل عنوان “ماما وزيرة” وكان من المفترض أن تخوض بطولته الفنانة داليا البحيري ولكنها اعتذرت عن بطولته بعدما واجه عدة مشكلات أدت لتأجيله لما يقرب من عامين، وتعاقدت الجهة المنتجة مع الفنانة بشرى لتخوض هي البطولة ومن المقرر انطلاقه خلال موسم رأس السنة المقبلة.

فويلم "معالي ماما" بطولة بشرى، محمود الليثي، سليمان عيد، شيماء سيف، سامي مغاوري، طاهر أبو ليلة وريهام الشنواني، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

من جهة أخرى، تألقت الفنانة بشرى خلال موسم رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل “الاختيار 2” التي جسدت خلاله دور زوجة الشهيد محمد مبروك والذي جسده الفنان إياد نصار، وشارك في المسلسل الملحمي الضخم هذا العام مسلسل «الاختيار 2» مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم وهم: “النجم كريم عبد العزيز، والنجم أحمد مكي، والنجم إياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة، وهادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وطارق صبري، ومحمد علاء، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وسامح الصريطي”.

وشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم: “أحمد حلمي، وأحمد فهمي، والنجم أشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، ومصطفى أبو سريع، وعلي الطيب، ومحمد محمود عبدالعزيز، وبيومي فؤاد”.