رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مى سليم تنتهى من تصوير «200 جنيه» وتتفرغ لـ تحضيرات «كوبرى ستانلى»

مي سليم
مي سليم

تنتهي الفنانة مي سليم من تصوير دورها ضمن أحداث فيلم “200 جنيه” الذي تظهر خلاله كضيفة شرف، خاصة أنه يعتمد على مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وتدور أحداثه حول ورقة الـ200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية، والفنانة أريج قاسم تجسد أحد الأشخاص الذين تقع في يديهم. 

 

يعتمد فيلم "200 جنيه"، للمخرج أحمد أمين، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية.

 

وانتهى أحمد أمين من تصوير مشاهد 3 نجوم من 3 قصص فى أحداث الفيلم، على رأسهم الفنان هانى رمزى الذى انتهى من تصوير مشاهده الفترة الماضية، ويليه الفنان أحمد رزق، الذى يجسد دور مدرس ملتزم يعانى من بعض ضغوطات الحياة اليومية، وآخرهم الفنانة نيللى كريم التى انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها حيث تظهر فى دور راقصة بـ200 جنيه خلال أحداث الفيلم.

 

كوبري ستانلي

 

وبعد انتهائها من تصوير مشاهدها في فيلم 200 جنيه، تتفرغ مي سليم بعد ذلك لتحضيرات مسرحيتها “كوبر استانلي” مع الفنان محمد سعد.

 

وقرر صناع مسرحية “فوق كوبري إستانلي” استئناف تحضيرات المسرحية لتقديمها خلال موسم عيد الأضحى المقبل، بعد توقف دام لمدة عامين، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وتأجيلها لحين إشعار آخر، ولكن تم تقديمها ضمن موسم الرياض لعام 2019 الماضي.

 

وكانت مي سليم شاركت في موسم رمضان الماضي في مشلشل “لحم غزال” مع الفنانة غادة عبد الرازق، تدور أحداث المسلسل في بيئة اجتماعية شعبية، وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

"لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.