رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عضو «التنسيقية» متحدثا رئيسيا في ندوة «إنجازات الوطن في 7 سنوات»

النائب محمود عوض
النائب محمود عوض

يشارك النائب محمود القط عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، في الندوة التي ينظمها الإتحاد العام للمصريين في الخارج بعنوان "إنجازات الوطن في سبع سنوات".

 

 والتى يشارك فيها رؤساء وأعضاء الجاليات المصرية من الإتحاد العام للمصريين في الخارج، وذلك في إطار التواصل الدائم مع كافة الجاليات المصرية في الخارج وتوطيد أطر التواصل الدائم والتعاون معها، تعقد الندوة عبر تقنية زووم، الساعة السادسة مساء يوم الاربعاء 30/6/2021.

 

وكان شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في ندوة " مصر وأفريقيا ٧ سنوات من الإنجازات  " والتي نظمتها كلية الدراسات الإفريقية العليا بجامعة القاهرة وكان في إستقبال أعضاء التنسيقية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتور عطية طنطاوي عميد كلية الدراسات الإفريقية .

 

وأكد الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة أن جامعة القاهرة تولي أهمية كبرى للعلاقات بالقارة الإفريقية لذلك عملت على تحويل معهد الدراسات الإفريقية إلى كلية للدراسات الإفريقية.

 

وتحدثت النائبة رشا ابو شقرة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن تمكين الشباب في عهد الرئيس السيسي من خلال تجربة التنسيقية والمؤتمرات الشبابية .

 

كما أكد النائب عمرو درويش على التطور الكبير للدور المصري في القارة الإفريقية والاهتمام الذي تبديه القيادة السياسية للدائرة الإفريقية باعتبارها أحد أهم دوائر الأمن القومي .

 

ضم وفد التنسيقية كلا من النائب عمرو درويش والنائب طارق الخولي والنائبة رشا أبو شقرة والنائب محمود بدر والنائبة رشا كليب والنائبة رحاب عبد الغني من أعضاء مجلس النواب ، والنائب محمد السباعي والنائب عمرو عزت حجاج والنائبة هيام فاروق من أعضاء مجلس الشيوخ ومن أعضاء التنسيقية كلآ من أحمد فتحي وأحمد الحمامصي وحسام الدين محمود.