رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى رضوان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

الفنانة دلال عبد
الفنانة دلال عبد العزيز

قام الطاقم الطبي المختص بعلاج الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز بنقلها إلى غرفة عناية مركزة أخرى في المستشفى الذي تمكث فيه لتلقي العلاج بعد إصابتها خلال الأشهر الماضية بفيروس كورونا المتسجد كوفيد- 19.

وأعلن الإعلامي رامي رضوان أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز لم تتحسن بشكل كبير، وأن الأخبار التي تداولت حول تحسن حالتها الصحية غير صحيحة، مؤكدا أن حالتها ما زالت غير مستقرة، وذلك خلال حلقته في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه على قناة DMC الفضائية.

 

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

وأفادت التقارير الطبية بأن دلال عبدالعزيز لم تغادر العناية المركزة، ولكن هناك تحسنا طفيفا في حالتها الصحية، حيث تعاني من مشكلة في الرئتين بعد تأثير فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، والذي أصيبت به مذ 42 يوما، حيث تتحسن حالتها الصحية بشكل بطىء.

وأجرى الأطباء للفنانة دلال عبدالعزيز خلال الأيام الماضية مسحة جديدة من تحليل الـPCR، وذلك للتأكد من شفائها من فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، وتأكدوا من سلبية المسحة ولكنها تعاني من تداعيات الفيروس.

وما زالت أسرة الفنان الراحل سمير غانم تخفى على الفنانة دلال عبدالعزيز خبر وفاته، وذلك تخوفا عليها من الصدمة الكبيرة التي من الممكن أن تقوم بتدهور حالتها الصحية غير المستقرة من الأساس.

يهمك أيضًا.. تعرف على رسالة دنيا سمير غانم لوالدها فى عيد الأب

يذكر أن الإعلامي رامي رضوان كشف عن آخر التطورات الصحية لحالة الفنانة دلال عبدالعزيز عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا: "وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية ا. دلال عبدالعزيز يودون الاطمئنان عليها، ما زالت الأمور غير مستقرة، ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفاءها على خير قريبا يا رب".

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز تتلقى العلاج الآن في أحد مستشفيات القاهرة من أعراض إصابتها بفيروس كورونا المستجد.