رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسالة دنيا سمير غانم لوالدها في «عيد الأب» تلقى رواجًا هائلًا

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

انتشرت رسالة الفنانة دنيا سمير غانم لوالدها الفنان الراحل سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في عيد الأب رواجًا هائلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتفاعلا هائلا من الجمهور مع منشور دنيا سمير غانم المؤثر للغاية، ولاقى انتشارا ومشاركات وتعليقات كثيرة عبر صفحة دنيا سمير غانم وأرسل كل متابع رسالة لها ولوالدها الرحل، كما قدم عدد من المتابعين رسائل إلى والدهم أيضا في هذه المناسبة.

رسالة دنيا سمير غانم لوالدها

وكتبت دنيا سمير غانم عبر صفحتها على فيس بوك منشورا مرفقا بصورة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم  وعلقت عليها قائلة، “كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم بحبك أوي.. وبشكرك علي كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي .. ربنا يرحمك و يسعدك يا بابي عيد الأب” ووصلت الإعجابات بالمنشور إلى 107 آلاف خلال ساعات مع 10 آلاف تعليق معظمها تعليقات مؤثرة للغاية.

وخلال شهر أبريل الماضي أعلنت أسرة الفنان الراحل سمير غانم عن إصابة كلا من الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم، بفيروس كورونا المستجد، حيث نقلوا إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي ويحاول الأطباء متابعتها بدقة في محاولة لإنقاذها.

وكان الفنان القدير سمير غانم رحل عنا عنّا، مساء الخميس 20 مايو، حيث غيب الموت أسطورة الكوميديا في العالم العربي، الذي عاش أكثر من 50 عامًا يرسم الضحكة على وجوه المشاهدين، والجمهور الذي كان يأتي إليه من كل حدب وصوب، فلم يختلف جيل على حبه، تربع في قلوب الصِغار قبل الكِبار.