رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اختبارات لتحديد قائمة الأوائل في الشهادة الإعدادية بأسوان

محافظ أسوان
محافظ أسوان

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه سيتم إجراء اختبارات محايدة للطلاب والطالبات الراغبين في الدخول لسباق الأوائل من إجمالي 424 حصلوا على الدرجة النهائية 280 درجة لتحفيز وتشجيع الطلاب المتميزين.

 وتشمل الاختبارات 6 أسئلة للمواد الدراسية التي تم الامتحانات فيها بعد تقديم الطالب أو الطالبة برغبته في الإختبار بالمدرسة التي يتبعها وتحدد يوم الاختبار لجميع الطلاب المتقدمين للاختبار ليكون يوم الأحد الموافق 4 يوليو المقبل.

وجاء ذلك من أجل إعداد قائمة الشرف لتكريم الأوئل من الحاصلين على الدرجات النهائية بنتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2020/2021.

وأشار المحافظ إلى أنه تم وضع منظومة مشددة لأختبارات الأوائل حتى يحصل كل طالب على حقه كاملاً حيث تم إعداد لجان محكمة ستكون مكونة من رؤساء لجان ومراقبين من خارج المركز أو المدينة التي ستكون بها اللجنة ، كما أنه سيتم إعداد كنترول بإشراف من المحافظة.

وشدد محافظ أسوان بأنه سيتم تواجد جميع قيادات المحافظة بكافة اللجان المحددة ، موضحاً بأن لجان أختبارات الأوئل تم تحديدها وهى لجنة إدارة أسوان التعليمية بمدرسة الفصول الإعدادية الملحقة ( التجريبية ) المخصصة لإختبار 99 طالب وطالبة ، وأيضاً لجان إدارت دراو و كوم أمبو ونصر النوبة التعليمية بمدرسة مجمع محمد محمود القهمورى للغات بكوم أمبو والمخصصة لإختبار 56 طالب وطالبة ، بجانب لجنة إدارة إدفو التعليمية بمدرسة إدفو الإعدادية الحديثة والمخصصة لإختبار 269 طالب وطالبة.

جدير بالذكر أن أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن إطلاق إسم  كمباوند اللوتس " على هذا المشروع السكني الضخم "الإسكان المتميز بمنطقة حي العقاد''،حيث تم تسليم 644 وحدة سكنية في التجمعين الأول والثاني ما بين التشطيب الكامل والنصف تشطيب، فيما تم تجهيز 552 وحدة سكنية للتسليم بعد قيام إحدى شركات المقاولات بتلافى كافة الملاحظات وإستكمال النواقص داخل الشقق وهو الذى يتوازى مع قيام شركة المحمودية بالتنسيق مع إتحاد ملاك هذه الوحدات لإستكمال أعمال التشطيب والمصاعد الكهربائية ومداخل الرخام وغيرها.