رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخرها السيجارة.. وقائع تسببت في تصدر يسرا اللوزي الترند

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تصدر اسم الفنانة يسرا اللوزي، تريند محركات البحث جوجل، بعد تعرضها لبعض الانتقادات من قبل متابعيها، عقب ظهورها بأحدث إطلالة لها عبر إنستجرام، وهي تمسك في يدها سيجارة وباليد الأخرى تشير بعلامة "نمبر وان" التي يؤديها الفنان محمد رمضان، وعلقت: "لقيت الكرسي ده في الكرفان فمقدرتش أقاوم اللحظة".

وكتبت "اللوزي"، عبر حسابها على إنستجرام منشور غاضب قالت فيه: "الناس مابقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي.. اللي مش فاهم التهريج.. يا ريت يلتزم الصمت.. شكرا".

وفي السطور التالية نرصد أبرز المواقف التي جعلت يسرا اللوزي تتصدر التريند

واقعة التنمر

تصدرت النجمة يسرا اللوزي حديث السوشيال ميديا، بعد تعرضها وابنتها دليلة التي تعاني من ضعف في السمع لواقعة تنمر من جانب أحد المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان رد الفنانة على المتنمر مثار احترام وتضامن كبيرين من جانب رواد مواقع التواصل، نظرا لأنها لقنته درسا في الأخلاق، بعد تأكيدها أن ظروف ابنتها جعلت منها إنسانة قوية وليست ضعيفة.

مبادرة حادي بادي 

قالت الفنانة يسرا اللوزي، في إحدى اللقاءات التلفزيونية: “الفضل في إتقاني وتمكني من اللغة العربية يرجع لجدتي السورية (عفاف)”.

 أصبحت بسبب هذه العبارة حديث السوشيال ميديا، فهي امرأة تقوم بتعليم العائلة كلها اللغة العربية الصحيحة، ثم انضمت بعدها لمبادرة "حادي بادي" الخاصة بقراءة القصص والحواديت للأطفال باللغة العربية، واعتبرت أن القراءة للأطفال من الأشياء المفيدة والهامة، سواء من أجل الإدراك أو تعزيز اللغة أو التخيل وتوسيع الأفق.

بطن عارية 

 أثارت حالة غضب عارمة بين جمهورها  بعد نشرها صورة  لها تستعرض فيها حملها في شهوره الأخيرة حيث ظهرت في الصورة بإطلالة جريئة وملابس كاشفة أثارت صدمة جمهورها واستيائهم، وعلقت عليها: "حبيت أشارك جمهوري جانب مختلف وجديد من شخصيتى، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة فى حياتى".