رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أميرة مختار تتذكر والداتها رجاء الجدوى بكلمات مؤثرة وصور نادرة

رجاء الجدواي
رجاء الجدواي

استعادت أميرة مختار نجلة الفنانة القدير الراحلة رجاء الجدواي ذكرى والداتها بكلمات مؤثرة وصور نادرة عبر حسابها الرسمي على انستجرام وذلك رغم مرور ما يقرب من عام علي رحيل والدتها. 

وكتبت أميرة مختار عبر حساب انستجرام الخاص بوالدتها الفنانة الراحلة رجاء الجدواي: "كنتِ معانا في كل لحظة.. الغياب مش بالجسد الغياب بالروح.. وإنتى روحك وسيرتك الجميلة عمرها ما هتغيب عنا ابدأ إن شاء الله.. فأنتِ فعلاً مش سيبانا لحظة.. الله يرحمك يا مامي"، كما نشرت عددا من الصور النادرة لوالدتها الفنانة الراحلة مع أحفادها في لحظات عائلية  خاصة. 

وليست هذه المرة الأولى التى تكشف فيها أميرة مختار، عن صور نادرة لوالدتها الراحلة رجاء الجداوى، حيث سبق ونشرت صورة نادرة لوالدتها بصحبة زوجها، ظهرت فيها أثناء ركوبها الخيل، وهى الصورة التى نشرتها ابنة الفنانة الراحلة قبل يومين من الاحتفالات بعيد الحب، ودوماً ما تتطرق أميرة خلال حديثها عن والديها إلى علاقتهما المميزة طوال حياتهما لسنوات طويلة وحتى بعد وفاة والدها الذى لم يقلل من الحب الكبير لوالدتها له.

وقدمت أميرة  مختار  الشكر إلى القائمين على مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة الذي يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست محمد الباسوسي وأنطلقت دورته الـ ٢٢ برئاسة الناقد السينمائي عصام زكريا أمس الأربعاء وذلك لتكريمهم أسم والدتها الفنانة وقالت أميرة عبر الصفحة الشخصية لوالدتها عبر انستجرام مشاركة بصور من المهرجان أثناء تسلمها الجائزة التكريمية لوالدتها "كل الشكر والتقدير لمعالي وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم والأستاذ محمد الباسوسي، رئيس المركز القومي للسينما والسيد اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية الأستاذ ممدوح النصيرى، مدير عام إدارة السياحة بالإسماعيلية وكل القائمين على مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية على تكريم أمي الله يرحمها يوم مليئ بالحب والتقدير والاحترام شكرا جزيلا".