رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخر أخبار الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز ومعدلات التحسن فى صحتها

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

ننشر خلال التقرير التالي آخر أخبار الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد مرور ما يقرب من شهرين على إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى في حالة خطيرة، وشهدت محركات البحث زيادة البحث عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزير

شهدت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز خلال الساعات الماضية تحسنًا طفيفًا في الرئتين، بعد أن كانت حالتهما سيئة للغاية، ولكن معدل التحسن يحتاج لوقت طويل حتى تتعافى بشكل ملحوظ، خاصة مع تقدمها في العمر، ويعمل الأطباء على متابعتها دائمًا مع اعتمادهم على الأكسجين بشكل كامل للتنفس بسبب المشكلات الكبيرة التي حدثت في الرئتين، وسط حرص الجمهور الدائم على متابعة  آخر أخبار الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز.

إيمي سمير غانم تدعو لوالدتها

وخلال الساعات الماضية نشرت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” كشفت فيها عن آخر أخبار الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، وكتبت فيها: “اللهم اشفي أمي وانثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمة معافاة لا ضرر فيها يمسها.. اللهم إني أسألك بصفاتك العلى وأسمائك الحسنى وأسألك برحمتك التي وسعت كل شىء أن تعفو عنها وتشفها وتبارك لنا فيها.. اللهم إنك أعلم بحالها فالطف بها.. اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها”.

وتعرضت أسرة الفنان الراحل سمير غانم لمحنة شديدة خلال الفترة الماضية، فخلال شهر أبريل الماضي أعلنت أسرة الفنان الراحل سمير غانم إصابة كل من الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم، إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقلوا إلى مستشفى لتلقي العلاج.

وخلال أيام قليلة تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي وفقدت الأسرة خلال الأسابيع الماضية الفنان سمير غانم بعد توقف عدد من وظائف أجهزة الجسم وأخفت الأسرة الخبر عن الفنانة دلال عبد العزيز حتى الآن.

وطالبت أسرة الفنان سمير غانم نقابة المهن التمثيلية بعدم الحديث عن الحالة الصحية إلا من خلال الأسرة فقط وهو ما قدرته واحترمته النقابة وهم من يكشفون آخر أخبار الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.