رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس عاطل متهم بهتك عرض طفلة في المرج

حبس
حبس

أمرت نيابة المرج اليوم الخميس، حبس عاطل بتهمة هتك عرض طفلة وملامسة مواطن عفتها 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تلقت مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من ربة منزل تتهم شابا باستدراج نجلتها البالغة من العمر 4 سنوات إلى مدخل العقار وهتك عرضها ولامس مواطن عفتها كرها عنها، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق منفصل قررت جهات التحقيق، حبس موظف بمطار القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش براكبة وتصويرها بدون علمها، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة. 
قالت الضحية خلال الاستماع لأقوالها، انه اثناء عودتها من لبنان مع عدد من أصدقائها لاحظوا ان المتهم يقوم بتصوير اجزاء حساسة من جسدها اثناء سيرها فتوجهوا اليه لطلب الكف عن أفعاله الا انه انكر ولكنهم شاهدوا الصور علي هاتفه المحمول 
تعود تفاصيل الواقعة بفحص الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة ملابسات، اتهام فتاة أحد الأشخاص بتصويرها من الخلف وتسجيل مقطع فيديو وبثه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتتهم خلاله شخصًا بتصويرها خلسة أثناء وجودها في المطار عقب عودتها من بيروت.
وقالت الفتاة خلال الفيديو إن صديقاتها انتبهن لأحد الأشخاص أثناء قيامه بتصويرها من الخلف.
كانت قد كشفت شركة ميناء القاهرة الجوي، أنه تم إيقاف العامل المعروف باسم متحرش المطار، الذي قام بتصوير إحدى الراكبات القادمة من بيروت للقاهرة من الخلف، مؤكدة أنه تم سحب تصريحه الجمركي لحين الانتهاء من كافة التحقيقات بواسطة الجهات المعنية بذلك.
وأضافت الشركة في بيان لها، أنها قررت إيقاف العامل، وذلك بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الإثنين الموافق 14 يونيو الجاري يتضمن شكوى إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت إلى القاهرة بتعرضها للتصوير من  أحد العاملين والمعروف باسم متحرش المطار، بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي.
وأكدت شركة ميناء القاهرة الجوي أنها حريصة كل الحرص على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار، موضحة أنها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصر في تأدية الواجب المكلف به من جميع العاملين.