رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع شابين وإصابة آخر في حادث سيارة بالشرقية

جثة
جثة

لقى شخصان مصرعهما وأصيب صديقهما بإصابات خطيرة، بعد أن صدمتهم سيارة نقل طائشة أعلى كوبرى شرويدة، مدينة الزقازيق.

تلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغا من مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول كل من “طارق فارس إمام”،  27 عاما وعاطف محمد محمد، وأحمد تامر محمد، 25 عاما، مصابين بنزيف بالمخ وأن الأول والثانى لفظا أنفاسهما عقب وصولهما وجارى إنقاذ الثالث.

وتوصلت التحريات  إلى أن المجنى عليهم كانوا يقفون على جانب الطريق أعلى كوبرى شرويدة وأثناء ذلك أطاحت سيارة نقل ثقيل طائشة بهم فأحدثت بهم الاصابات التى اودت بحياتهم، و نفذت خطيبة المجنى عليه طارق إمام من الموت بأعجوبة، حيث أنها كانت تقف على بعد خطوات منه بجوار دراجته البخارية.

وتمكنت الاجهزة من القبض على سائق السيارة المتهم، وجارى التحقيق معه بمعرفة النيابة العامة، تم تحرير المحضر اللازم، و جارى العرض عى النيابة العامة.

وفى سياق متصل، عثرت الأجهزة الأمنية بالشرقية، على جثة سائق توك توك، مقتولا بالطريق الفاصل بين الحسينية والقنطرة، و تم تحرير المحضر اللازم، و جارى العرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من مستشفى الحسينية العام، بوصول "محمد. ع" 17 سنة، سائق توك توك مقيم بقرية السواركة، دائرة مركز الحسينية “جثة هامدة”، مصابا بـ4 طعنات، و تم العثور عليه بالقنطرة محافظة الإسماعيلية، و تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 3028 جنح مركز شرطة الحسينية.