رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نانسي عجرم تتصدر تريند يوتيوب بكليب «مشكلتك الوحيدي»

نانسي عجرم
نانسي عجرم

استطاعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أن تنضم لقائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بأحدث أغنياتها "مشكلتك الوحيدي" التي طرحتها أمس على طريقة الفيديو كليب.

 

 

واحتلت نانسي المركز الثامن، وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، والأغنية من كلمات علي المولي، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق، واختارت نانسي أن تصور الأغنية وسط الطبيعة والجبال الخضراء، مرتدية فستانًا أبيض فضفاضًا لعبر عن حالة الحزن والعتاب التي توجهها كلمات الأغنية.

كلمات أغنية مشكلتك الوحيدي

 

وتقول كلمات أغنية "مشكلتك الوحيدي":

"أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحلّ 

من هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ 

أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي

احتمال إنك تنساني هو صفر بالمية لو بيصير عمرك ألف 

ما بينمحي منّي حرف ما بينمحي مني حرف 

أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ

 وبإيدي كتبت جروحك وأنا اللي بمحيها وبسّ".

آخر أعمال نانسي عجرم الغنائية

وكانت نانسي عجرم طرحت خلال الفترة الماضية أغنية "حبك بيقوى" وهي من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب، الفيديو كليب الذي صورته نانسي في إحدى الأحياء اللبنانية حقق نسب مشاهدة جيدة في أول أيام من طرحه حيث وصل إلى ربع مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعه فقط.

وكانت كلمات الأغنية كالتالي.. "حبّك بيقوى مع الأيام حبّيت خلاص مش عايزة كلام وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام الحب بينّا بقالو زمان وبيقوى فينا حبيبي كمان في القلب ساكن في كل الأماكن أنا وانت لينا حبيبي مكان وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام".

يذكر أن آخر إصدارات نانسي من الألبومات الغنائية، كان من خلال ألبوم "حاسة بيك 9"، الذي تم طرحه عام 2017، وضم 14 أغنية، وحقق الألبوم نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافة إلى عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

يذكر أن نانسي في لقاء مع TheInsider بالعربي أن الألبوم يضم 10 أغنيات، موضحة أن هناك أغاني استقرت على طرحها في الألبوم لكن هناك أغنيات أخرى لم تتخذ فيها القرار بعد، وعن موعد طرح الألبوم، قالت إنها تأمل أن تطرحه قريبا لأنها منذ فترة تعد جمهورها بذلك، لكن هذا الأمر ليس بيديها، وأوضحت نانسي عجرم أنه بسبب الظروف التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا، هذه الأوضاع لا تسمح بطرح عمل جديد يستمتع به محبوه.