رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سيلفى» شمس البارودى وحسن يوسف يشعل مواقع التواصل

شمس البارودي
شمس البارودي

تداول جمهور التواصل الاجتماعي، أحدث صورة للفنانة شمس البارودي، بصحبة زوجها الفنان حسن يوسف، وقد ظهر عليهما ملامح التقدم بالعمر، بعد غياب سنوات طويلة عن الأضواء، وانتشرت صورتهما بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعى، فحازت على إعجاب وتفاعل الآلاف المعجبين.

أحدث صورة لشمس البارودى وحسن يوسف

وفاجأت شمس البارودى، جمهورها الذى عشق أفلامها وأزياءها الأنيقة التى أطلت بها على شاشة التليفزيون، حيث حظيت بإشادة كبيرة من محبيها على احتفاظها بجمالها حتى الآن، ومع تقدم عمرها 75 عامًا، إلا أن ملامحها ما زالت تكشف عن جمالها الطبيعي وإشراق وجهها.

شمس البارودى مازالت تحتفظ بجمالها

والتقطت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، صورة سيلفى مع زوجها النجم، حسن يوسف في أحدث ظهور لهما، فانهالت عليهما التعليقات الإيجابية، فغردت إحدى المستخدمات: الفنانة المعتزلة وصورة مبهجة لشمس البارودي ما زالت تُحافظ على جمالها بالرغم من تقدمها في العمر، حيث تبلغ حاليًا 75 عامًا، فهي من مواليد شهر أكتوبر من عام 1945" مضيفة: "أتمنى لها دوام الصحة والسعادة مع زوجها الفنان حسن يوسف وأسرتها".

فيما كتب آخر: "الفنانة الجميلة والمحترمة الأستاذة شمس البارودى من الجيل أكثر أخلاقًا واحترمًا الله يحسن خاتمتنا جميعًا أمين  يارب العالمين".

وعلق آخر :"شمس البارودي بجمالها، وكذلك زوجها حسن يوسف (87 عامًا) بشبابه، في الصورة الحديثة".

حياة شمس البارودى 

واحتفلت شمس البارودي بعيد ميلاها الـ 75 عامًا مؤخرًا، فهي من مواليد 4 أكتوبر من عام 1945، وتعود أصول شمس البارودى إلى سوريا، حيث جاء جدها إلى القاهرة للعمل بها، وبقى جزء من العائلة في سوريا، درست شمس البارودى في المدارس الفرنسية ومن ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ولكنها تركته بعد عامين للدخول فى عالم التمثيل، وبدأت البارودى باسم "شمس الملوك" ومنها تم تغيره ليصبح اسمًا فنيًا باسم  "شمس البارودي".

أعمالها

قدمت فى التميثل فيلم "زوج بالإيجار" عام 1961، وفيلم "دنيا البنات"، وشاركت فى فيلم "هي والرجال" و"الجزاء"، وفيلم "ليلة الزفاف" مع النجمة الراحلة سعاد حسني، ومع النجمة هند رستم في فيلم "الراهبة" وغيرها من الأفلام.

اعتزالها

 وقررت الابتعاد عن الأضواء منذ سنوات طويلة، والاهتمام بتربية أبنائها، وقد وصلت سنوات اعتزالها أكثر من 37 عامًا، وقد سبق وصرحت للإعلام، التأكيد على قرارها بعدم العودة مرة أخرى للتمثيل مجددًا.

​وأعلنت شمس البارودي زواجها من النجم حسن يوسف في بداية سبعينيات القرن الماضي، وأنجب الثنائي، 4 أبناء وهم محمود وناريمان وعبدالله والممثل عمر حسن يوسف.

وكانت شمس البارودي، قد تركت الفن معلنة اعتزالها، في بداية الثمانينيات، حيث يعد آخر أفلامها هو فيلم "اتنين على الطريق"، وقررت ارتداء الحجاب.