رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شبانة: إعادة فتح الكافيتريا بمقر نقابة الصحفيين

كافتريا النقابة
كافتريا النقابة

أكد محمد شبانة، سكرتير عام نقابة الصحفيين انه سيتم اعادة افتتاح كافيتريا النقابة بالدور الثامن السبت بعد القادم الموافق ١٩ يونيو ٢٠٢١ ، على ان يتم العمل فيها يوميا من الصباح حتى السابعة مساء مع تقديم المشروبات فقط ولفترة محددة حتى نصل بعد ذلك الى العمل فيها بكامل طاقتها كمواعيد للعمل وكذلك وجبات الطعام ..

وأكد شبانة أن ذلك يأتي فى إطار العودة الى الحياة الطبيعية داخل مقر نقابة الصحفيين مع اتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية ومع تراجع نسبة الاصابات بفيروس كورونا على المستوى العام افيد حضراتكم.

واختتم: افيدكم انه يتم حاليا تجهيز الكافيتريا بالشكل اللائق بحضراتكم وبعائلاتكم مع رجاء الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية المتبعة .. 

فيما تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعمال التطوير بنادي الصحفيين، صباح اليوم الأحد، يرافقه محمد شبانة، أمين عام النقابة ورئيس النادي وعضو مجلس الشيوخ.

وتعرف وزير الشباب والرياضة على آخر التطورات بالنادي، كما وافق على طلبات مجلس الإدارة بإضافة بعض البنود المستجدة فى أعمال تطوير النادي، كالصرف وتجهيزات مجرى الحريق وغير ذلك.

وطلب محمد شبانة من وزير الشباب والرياضة تكثيف الأعمال بالنادي لاستلامه خلال شهر أغسطس المقبل، مشيرا إلى أنه على الرغم من النجاحات التى تحققها الهيئة العربية للتصنيع، إلا أن هناك بطئا بعض الشيء من الشركة المنفذة، وهو ما يستدعي اللقاء مع الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة.

وأضاف شبانة أن الثقة فى وزارة الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع فى تطوير النادى بما يليق بالصحفيين لا حدود لها، مشيرا إلى أنه اتفق مع الوزير على كثير من الأفكار الاستثمارية التى تخدم إيرادات النادي بالمستقبل.

من جهته، أكد الدكتور أشرف صبحي حرصه على أن تكون منشآت نادي الصحفيين على أعلى مستوى وتتناسب مع اللقاءات والاجتماعات بالنادي، موجها بتذليل كافة العقبات أمام الأعمال الإنشائية والتطويرية، بالتنسيق المستمر مع مختلف الجهات المعنية.

حضر الجولة محمد نجم، أمين الصندوق، وأحمد ثروت وخالد جمال، عضوا مجلس الإدارة.