رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ مطروح: تكليف صبري شعبان مديرًا للمستشفى العام (صور)

محافظ مطروح
محافظ مطروح

أصدر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأحد، قرارًا بتكليف الدكتور صبري شعبان عبد الرءوف للقيام بأعمال مدير مستشفى مطروح العام خلفًا للدكتور حسن سالم لبلوغه سن المعاش، لحين شغل منصب مدير عام مستشفى مطروح العام. 

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال لقائه مع الدكتور أحمد البلتاجى وكيل وزارة الصحة بمطروح ومدير مستشفى مطروح العام الجديد على دعمه الدائم لمنظومة الصحة والعمل على ضخ دماء جديدة  لتحسين الأداء والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين. 

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالحرص الدائم على مراعاة المرضى وحسن التعامل مع الاطمئنان الدائم على توافر كل المستلزمات والأدوات الطبية والاستغلال الأمثل لكل الإمكانيات والأجهزة الطبية بما يخدم المرضى مع عرض كل المطالب والمقترحات من أجل تطوير منظومة العمل.

وقدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر إلي الدكتور حسن سالم مدير مستشفى مطروح العام السابق على جهوده خلال فترة عمله  بمنظومة الصحة بمطروح.

وكانت قامت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، في مايو 2021، بالمرور على مستشفيات الضبعة ورأس الحكمة يرافقها الدكتور شريف كامل مدير عام الشئون الوقائية والرعاية الأساسية.

واطمأنت نائب محافظ مطروح الدكتورة دينا عثمان على توافر كميات الأكسجين الكافية، ومتابعة مدي الالتزام بالإجراءات الاحترازيهة والوقائية لمواجهة الموجه الثالثة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩". 

كما اطمأنت الدكتورة دينا عثمان على تواجد الأطقم الطبية بالمستشفيات ومتابعة الأداء لتحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، خاصة مع موقع هذه المستشفيات على الطريق الدولى الساحلى، والاستعداد لاستقبال موسم الصيف السياحى مع التوافد على المحافظة. 

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة لمنظومة الصحة والخدمات الطبية المقدمة مع الوقوف على الاستعدادات الدائمة لمواجهة فيروس كورونا وتوافر المستلزمات الطبية اللازمة.

محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح