رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مصر الحديثة» يفتتح مقرًا جديدًا بمحافظة الشرقية

حزب مصر الحديثة يفتتح
حزب مصر الحديثة يفتتح المقر الجديد بالشرقية

افتتح الدكتور وليد عبس، رئيس حزب مصر الحديثة، مقراً جديداً للحزب بمحافظة الشرقية، بحضور عدد من قيادات الحزب، على رأسهم، اللواء أحمد فهمى الأمين العام للحزب، ونيفين بسيونى الامين العام المساعد، وطارق عجيز أمين المحافظه، والدكتور وجيه عبد الكريم الامين المساعد للمحافظة، والدكتور، احلام حنفى امين المرأه مركزي المحافظة.

 

مصر الحديثة يفتتح المقر الجديد بالشرقية 

كما حضر الافتتاح ك من، المهندس محمد السباعى وكيل لجنة الزراعة وعضو لجنة القيم بمجلس الشيوخ، والدكتورة نيفين الانطونى، عضو مجلس الشيوخ، واللواءعبد الله لاشين عضو مجلس النواب.

 

حزب مصر الحديثة يفتتح مقره الجديد بالشرقية 

وقال دعبس خلال الإفتتاح، إن الحزب يسعى للانتشار فى المحافظات، بجانب المشاركة الفعالة في الأجندة التشريعية من خلال الهيئة البرلمانية للحزب، لتحقيق صالح الوطن والمواطن.

أضاف رئيس حزب مصر الحديثة، أن الحزب يولي أهمية كبيرة بالمرأة وقطاع الشباب والفلاح والعامل المصري وذلك وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدا أن الحزب يتبنى سياسة هدفها التواصل مع المواطنين لدعم مواقف الدولة ومؤسساتها الوطنية.

وأشار رئيس حزب مصر الحديثة إلي أن الأحزاب عليها دور كبير في تشكيل الوعي بين فئات المجتمع.

مصر الحديثة يفتتح مقر الحزب بمحافظتى البحيرة والدقهلية 
 وكان الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، وعدد من قيادات الحزب الشهر الماض، قد افتتح مقراً للحزب  بمحافظتى البحيرة، الدقهلية،  فى إطار خطة الحزب التوسعية للانتشار في جميع محافظات مصر.

وقال الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب في بيان له ان الحزب  يعمل الي التوسع والانتشار في محافظات الجمهورية، لافتا بان حزب مصر الحديثة يملك العديد من القيادات القوية القادرة علي تحقق اهدافة

وأشار رئيس حز مصر الحديث،  أن  الحضور السياسى للأحزاب فى المحافظات يهدف إلى تحفيز المواطنين على المشاركة وإعداد حملات التوعية على نطاق شعبى واسع بالتحديات التي تواجه الدولة المصرية فى الداخل والخارج .

وأضاف رئيس حز مص الحديث، أن الفترة المقبلة سوف تشهد تنظيم عدد من الزيارات علي مستوي الجمهورية من أجل توعية الشباب واشراكهم فى المشاركة السياسية، مضيفا أن الأحزاب السياسية تعيش تجربة حديدة من نوعها خاصة فى ظل التمثيل الحزبى المتنوع والآداء القوى للبرلمان بغرفتيه النواب والشيوخ وما تلعبه هذه الأحزاب من دور فى دعم مواقف الدولة بجانب دورها الرقابى والتشريعي.