رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد محيي لـ«الدستور»: 18 أغنية في ألبومي الجديد «سهرانين»

محمد محيي
محمد محيي

يتواجد المطرب محمد محيي في الوقت الحالي، بشكل شبه يومي داخل الأستوديوهات وذلك من أجل تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد.

وقال الفنان في تصريح لـ"الدستور" إنه يعمل حاليا تحضيرات الألبوم الجديد والذي يحرص أن يقدم فيه ألوان غنائية مختلفة للجمهور وتضم مفاجآت متعددة، مشيرا إلى إنه انتهى من تسجيل عدد كبير من أغنيات الألبوم الجديد.

وأضاف "محيي" أنه لم يستقر حتى الان على عدد الأغنيات التي يضمها الألبوم، وعن موعد طرحه أكد أن لم يتم تحديد موعد بعينه لطرح الألبوم للجمهور، ولكن من المفترض أن يكون طرحه خلال الأشهر المقبلة وذلك عقب الأنتهاء منه بشكل كامل والاستقرار على الشكل النهائي له.

- تفاصيل ألبوم "سهرانين"         

وعن أغنيات ألبومه الأخير الذي يحمل أسم “سهرانين” قال أن الألبوم يضم 18 أغنية طرح منهم حتى الآن 6 أغنيات وهم "سهرانين" و"فوضت أمري"، و"قولت أخونه"، و"بعدنا"، و"قضية"، و"انت في دمي" مشيرا إلى إنه مازال هناك 12 أغنية متبقية في الألبوم داخل الصندوق ومن المقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن هناك بطء شديد في طرح أغنيات الألبوم بشكل منفرد، ولكن خلال الفترة المقبلة سيكون الأمر أسرع وسيتم طرح الأغنيات بشكل متتابع في وقت أقل من طرح الـ6 أغنيات الأولى من الألبوم. 

- آخر أعماله الغنائية

وكان النجم محمد محيي قد طرح قبل شهر رمضان الماضي فيديو كليب أغنية "مابقتش شبهي" والتي تتحدث فكرتها عن الغدر والخيانة بعد قصة حب، عاش فيها لحظات سعيدة.
https://www.youtube.com/watch?v=SVT0FV9SlhY


وتم إعداد وتجهيز التصوير منذ فترة مع المخرج نبيل مكاوي وتم الاستقرار على فكرة تعبر عن معنى ومفهوم كلمات الأغنية، وشارك في التصوير الفنان محمد جمعة، وتعاون فيها مع الشاعر مصطفى مرسى والملحن مدين والموزع الموسيقى بيرم.
 

وتعاون الفنان في فيديو كليب أغنية "مابقتش شبهي" مع كل من الشاعر الغنائي مصطفى مرسى والملحن مدين، والموزع الموسيقي بيرم، وهو من إنتاج شركة "R H production - رمضان حسنى" ومن توزيع شركة "digital sound"، https://www.youtube.com/watch?v=SVT0FV9SlhY