رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسمين عبد العزيز تخفي وجه ابنتها في التخرج.. والمعلقون: مبروك يا وحش الكون (صور)

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز برفقة ابنتها

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بحفل تخرج ابنتها، ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمى بإنستجرام يرصد لقطة طريفة من حفل التخرج، وهى إلقاء قبعات التخرج فى الهواء، فيما تظهر أهرامات الجيزة فى الخلفية.


وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "ابنتى وأختى وصاحبتى اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب".


وأعجب الآلاف من متابعي الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالصور التي نشرتها وتجمع بينها وبين ابنتها، فعلقت عليها بسنت صلاح، من جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر موقع تبادل الصور "انستجرام" قائلًة: "ألف مبروك النجاح يا وحش الكون".


وكتبت لها دينا إيهاب من رواد السوشيال ميديا: "الف مبروك ليها، ربنا يخليكوا لبعض، عقبال ما نفرح بولادك وهم شايليين اسم العوضي"، ليرد إسلام من جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز: "محلاكم".


فيما حمل التعليق الخاص بحساب يدعي أمل سيد، التساؤل عن الكشف عن وجه ابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز، فكتبت لها: "طب هنشوفها امتى"، وقرر آخر أيضًا السؤال واسمه يوسف أحمد فكتب: "الف الف مبروك بس هي اتخرجت من إيه".

 

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على إخفاء وجه ابنتها سواء كان بنشر صور لم تظهر فيها وجهها، أو أثناء تصويرها الفيديو الخاص بالتخرج لها، فالتقطت الصور والفيديو من بعيد ولم يظهر وجهها نهائيًا، وظهرت ابنتها وسط زملائها من بعيد ولم تتضح ملامحها نهائيًا. 

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خاضت السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.