رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حلمى من معرض «شبابكو»: «أخدت تيشيرت من بنتي ببلاش»

أحمد حلمي
أحمد حلمي

ظهر الفنان أحمد حلمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بجانب ابنته لي لي في معرض "شبابكو" والذي تعرض خلاله ملابس قامت بالرسم عليها.

وحرص الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي، على دعم ابنتهما في المعرض الذي يقام يومي الجمعة والسبت، وشغرك حبمي الأمر مع جمهوره من خلال الموقع بنشر صور وفيديوهات وهو بجانبها في المعرض.
 وذكر حلمى خلال منشوراته قائلا: "مش عشان أنا ابوها أقوم أخليها تعملى خصم .. بس لأني ابوها أخدت التيشرت ببلاش"، وكان قد حرص حلمي على ارتداء قناع الوجه تفاديا لوباء كورونا، ولتوخي الحذر تجاه التجمع داخل المعرض.
 وتعتبر تجربة مشاركة لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي بمعرض "شبابكو" التجربة الأولى لها في الظهور والتعبير عن موهبتها في الرسم بفنونه المختلفة التي تحرص على التكملة بها.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي لم يكن من هواة السوشيال ميديا، إلا أنه بعد تطبيق الحظر وتفشي وباء كورونا بدأ بالدخول لعالم السوشيال ميديا ونشر كل ما يخصه من يوميات.

وكان قد نعى الفنان سمير غانم بعد وفاته بكتابة منشور له معبرا عن مدى حزنه بعد فقدانه، ونشر صورة له بجانب كلامه له ووصفه لما كان يقوم به الفنان الراحل سمير غانم من دور في تقديم الفرحة للجميع لما بمتاز به من خفة دم وكوميديا خاصة.
 وكان قد قدم الفنان أحمد حلمي اخر عمل له في عام ٢٠١٩ بفيلم "خيال مآتة"، والذي كان من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري ومحمود الليثي.
واستطاع حلمى من خلال فيلمه أن يحقق العديد من الإيرادات والتي تجاوزت 38 مليون جنيه، إضافة إلى انه كان من المفترض أن يدخل حلمي إلى الدراما التليفزيونية خلال السنوات الماضية ولكن لم يكتمل الأمر تتم واكتفى أحمد حلمي بدوره الصوتي في مسلسل باسم "العملية مسي" والذي قد عرض منذ عدة سنوات وبعتبر أخر مشاركة درامية له.

Screenshot_2021-06-05-15-09-37-516_com.instagram.android
Screenshot_2021-06-05-15-09-37-516_com.instagram.android