رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الموت يفجع أسرة الراحل محمود عبدالعزيز

 محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز

رحلت عن عالمنا صباح اليوم، نادية، شقيقة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بحسب ما أعلن حيث الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب محمد محمود عبد العزيز:"إنا لله وإنا إليه راجعون، عمتي نادية في ذمة الله، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولعمتي نادية وكل من رحلوا".

وكان الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز حرص أمس الجمعة على إحياء ذكرى ميلاد والده الساحرمحمود عبد العزيز، وذلك من أمام قبره بمنطقة الورديان بمحافظة  الإسكندرية.

ونشر محمد محمود عبد العزيز صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” من أمام قبر والده وعلق عليها قائلا:"وأنا قاعد بتكلم مع أبويا وبفضفض واحكيله عن حاجات كتيييير" مضيفا، "اللهم اشفى كل مريض و رد كل غائب و ريح قلب كل مهموم و خفف عن كل مكروب و تقبل منا دعائنا و أعمالنا و يسر لنا امورنا و ردلنا حقوقنا و ابعدنا عن كل ما لا يرضيك و قربنا من كل ما يرضيك و يقربنا منك يا رب العالمين...

واختتم محمد محمود عبد العزيز كلامه قائلا: “أسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا”.

كان أمس الجمعة 4 يونيو، يوافق ذكرى ميلاد أحد رواد مجال الفن والتمثيل النجم الراحل محمود عبد العزيز الذي ولد عام 1946 وفارقنا عام 2016، وترك لنا تاريخه الحافل بالأعمال الفنية التي أبدع بها سواء إن كانت سينما أو تلفزيون.

بدأت علاقة الساحر محمود عبد العزيز بالسينما  في 1974 من خلال فيلم "الحفيد"، كما قدم العديد من الأفلام الرومانسية خلال فترة سبعينيات القرن العشرين منها “حتى آخر العمر، مع حبي وأشواقي، كفاني يا قلب”.