رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الدلنجات يزور «طفلة السيخ الحديد».. ويشيد بمجهود الأطباء (صور)

رئيس المركز
رئيس المركز

قام المحاسب مجدي ابراهيم رئيس مركز ومدينة الدلنجات وقيادات مجلس المدينة بزيارة الطفلة التى تم استخراج السيخ الحديدى من ذقنها بعد عملية استمرت أكثر من 6 ساعات وذلك لمتابعة حالة الطفله وتقديم كافة المساعدات.

 

و استقبل رئيس المركز الدكتور رضا بكر مدير المستشفي العام حيث أكد أنه تم استقبال الحالة في صباح اليوم بقسم الطوارئ التى يبلغ عمرها ١١ عاما مصابة باختراق سيخ حديد أسفل الذقن وحتي داخل تجويف الفم وعلي الفور قام قسم الطوارئ بتجهيز غرفة العمليات وتم استخراج السيخ  وتم عمل اللازم تحت اشراف طبي متميز .

 

كما أكد مدير المستشفي انه تم  خروج الطفله من غرفة العمليات بعد حوالي 6 ساعات وتم نقلها الي العناية المركزه ، مشيرا بأن حالتها الآن جيدة .

 كما قدم المحاسب مجدى ابراهيم رئيس مجلس ومدينة الدلنجات كل الشكر والتقدير لفريق العمل الطبي علي ما قاموا به من مجهود لإنقاذ حياة الطفلة، موكدا أن مثل هذه الحالات لا يتم إجراؤها فى المستشفيات المركز ، ولكن مهارة أطباء مستشفى الدلنجات كانت سابقه كل التوقعات، معرباً عن سعادته بتمكن الفريق الطبى بمستشفى الدلنجات العام بإنقاذ الطفلة .

 

ياتى ذلك بناءا على توجيهات السيد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بضرورة متابعة حالة الطفله التى أصيبت باختراق سيخ حديد أسفل الذقن وحتي داخل تجويف الفم ، وذلك للاطمئنان على حالتها وتقديم كافة الدعم لها.
 

كما أعربت والدة الطفلة عن شكرها لرئيس المركز على هذه الزيارة التى جائت للاطمئنان على صحة نجلتها كما قدمت الشكر لجميع الأطباء والتمريض وإدارة المستشفى على طريقة التعامل مع. الحالة مؤكدة أنه منذ دخولها المستشفى والجميع بجانبها حتى تم الاطمئنان على نجلتها.

 

وكانت قرية الوفائية التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات محافظة البحيرة قد شهدت إصابة طفلة تبلغ من العمر 11 عاما باختراق سيخ حديد أسفل الذقن وحتي داخل تجويف الفم، وتمكن اطباء مستشفى الدلنجات العام من استخراج السيخ بدون اى مضاعفات.