رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إخماد حريق بسوق الدهار في الغردقة

حريق بسوق الدهار
حريق بسوق الدهار

تمكن رجال الحماية المدنية بالبحر الأحمر، من السيطرة على حريق داخل سوق الخضروات والفاكهة بمدينة الغردقة، بعدما انتقلت سيارات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل سوق الخضروات والفاكهة بمدينة الغردقة، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات. 

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ومعرفة أسباب الحريق .

غرق القبطان وفقدان مهندس..غرق سفينة خدمات بترولية بالبحر الأحمر

وتواصل أجهزة البحر الأحمر المعنية جهودها في البحث عن مهندس مفقود تابع لسفينة الخدمات البترولية الغارقة قبال سواحل شواطئ مدينة رأس غارب شمال المحافظة ويدعي عادل نصر، فيما لقي قبطان السفينة يسري سلطان مصرعه علي متن السفينة، وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال 11 فردا من طاقم السفينة الغارقة قبالة سواحل مدينة رأس غارب.

كانت غرفة عمليات البحر الأحمر، تلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، بلاغًا بغرق سفينة خدمات بترولية، وجرى إنقاذ 11 شخصًا من طاقم المركب، ولقي قبطان السفينة مصرعه حيث رفض مغادرة السفينة أثناء تعرضها للغرق، فيما تواصل قوات الإنقاذ جهودالبحث عن مهندس مفقود يدعى عادل نصار. 

وأفادت التحريات الأولية أن سفينة خدمات بترولية "inspecta 7"، تعرضت للغرق نتيجة اصطدامها بمركب في قاع البحر، فى الساعاتالأولى من صباح اليوم الأربعاء، قبالة سواحل مدينة رأس غارب وهى سفينة إمدادات تعمل فى إحدى شركات البترول. 

ودفعت أجهزة البحر الأحمر المعنية ومجلس مدينة رأس غارب بالاشتراك مع عدد من شركات البترول العاملة في المنطقة بعدد من القطعالبحرية لمكان الواقعة للبحث عن المهندس المفقود ومازالت الأجهزة تحقق في الحادث. 

وحصلت الدستور على صورة للمهندس المفقود علي متن المركب ويدعي عادل نصر، وتجري حاليًا عملية البحث عن المهندس المفقود بسواحلمدينة رأس غارب.