رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سكرتير عام مطروح يناقش إجراءات بحث وإنهاء طلبات التصالح

اجتماع سكرتير عام
اجتماع سكرتير عام مطروح

عقد اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح، اجتماعًا بحضور رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح ومديري الإدارات الهندسية وممثلي نقابة المهندسين بمطروح، لمناقشة جهود الإسراع في إجراءات بحث وإنهاء  طلبات التصالح على مستوى مدن المحافظة. 
ووجَّه السكرتير العام لجميع مراكز المدن بتصنيف الطلبات وفقًا لنوع المخالفة وقيام الأمانة الفنية بكل مركز بإخطار لجنة البت الفنى بالطلبات والتنسيق مع نقابة المهندسين لإنشاء لجنة ثانية بنطاق مجلس مدينة مطروح، بالإضافة إلى اللجنة الموجودة حاليًا لتكون إحداهما مسئولة عن طلبات شرق المدينة والأخرى عن بحث طلبات غرب المدينة ليصبح إجمالي اللجان على مستوى المحافظة 5 لجان.
كما وجَّه بالتنسيق مع نقابة المهندسين لموافاة المحافظة بالمخطط الزمني لأعمال اللجنة لتوفير كل سبل الدعم لهم وعمل تفرغ لمهندسي النقابة العاملين بجهات حكومية لسرعة النهو، مع توفير جهاز حاسب آلى للجنة الموجودة بمجلس مدينة مطروح وتكليف فريق عمل من المحافظة لمتابعة ما يتم في ملف بحث طلبات التصالح  بشكل يومي وتذليل كل العقبات. 

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالإسراع في بحث طلبات التصالح وتقنين الأوضاع على بعض مخالفات البناء  طبقًا لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 مع تذليل كل العقبات تحقيقًا لاستقرار المواطنين والمصلحة العامة للدولة.