رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليلى علوي تنتظر طرح «ماما حامل» وتستعد لـ«200 جنيه» مع نيللي كريم

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

تشهد الفنانة ليلى علوي حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية حيث تشارك في أكثر من عمل فني في آن واحد، فتنتظر طرح فيلمها السينمائي الجديد "ماما حامل" بدور العرض السينمائي حيث قرر صناع العمل طرحه يوم 2 من شهر يونيو المقبل.

وتجسد ليلى علوي خلال أحداث ماما حامل دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطارمن الكوميديا الاجتماعية.

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وهدى الأتربى، وويزو، ومحمد سلام، وبدرية طلبة، ونانسي صلاح، وآخرون، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج "سينرجي".

من جهة أخرى، تعاقدت ليلى علوي رسميا على المشاركة في بطولة فيلم “200 جنيه” مع الفنانة نيللي كريم التى تجسد دور راقصة فقيرة وتعانى العديد من المشاكل والمواقف الصعبة، والمقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، بقيادة المخرج محمد أمين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وكانت ليلى علوي خاضت بطولة حكاية "ست الهوانم" ضمن أحداث مسلسل “زي القمر”، وتدور أحداث الحكاية في 5 حلقات فقط، من تأليف شهيرة سلام، وإخراج طارق رفعت، حيث يتضمن المسلسل حكايتين أخريين الأولى بعنوان حتة منى، بطولة إلهام شاهين وإخراج حسام على، والثانية بعنوان مش هنفرح بيكى، بطولة جومانا مراد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.
 

صناع مسلسل زي القمر 


مسلسل "زى القمر" إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع سليميديا للمنتجة مها سليم، وعرض خلال موسم الشتاء الماضي، وينتمي لنوعية المسلسلات المطولة، ويعتمد العمل على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وتم عرض الحكاية الأولى بعنوان "حتة منى" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وسارة الشامى ونهال عنبر ومؤمن نور.