رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضرب حتى الموت.. صورة الشاب ضحية علاج السحر بالغربية (صورة)

ضحية الدجل
ضحية الدجل

حصلت "الدستور" على صورة الشاب الذي ضُرب حتى الموت بحجة علاجه من السحر والمس بقرية صناديد التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وتم تسليم المُعالج لمركز شرطة طنطا، بينما تستعد القرية التي خيم عليها الحزن لدفن الجثمان بعد قليل.

وقال أحد أقارب المجني عليه، إن المجني عليه مصاب بالسحر منذ فترة، ولم تنجح معه كافة وسائل العلاج النفسي مما اضطر أهله للجوء للعلاج الروحاني واستدعاء أحدهم يعرف نفسه بمعالج قرآني والذي فشل في السيطرة على الشاب ليقيده بمساعدة بعض أهله ويضربه فيلقي مصرعه علي يديه.

وكان شاب قد لقي مصرعه من قرية صناديد، التابعة لدائرة مركز طنطا، إثر قيام أحد ممن يسمون أنفسهم "المعالجين بالقرآن" بضربه ضربًا مبرحًا حتى فارق الحياة، علي أثره.

وعلمت "الدستور" أن المجني عليه كان يعانى من اضطرابات واستدعى أهله أحد "المعالجين بالقرآن" من قرية نواج مركز طنطا، لمعالجته، وأثناء جلسة العلاج خرج المجنى عليه عن وعيه وكسر أثاث المنزل، وقام الجاني على إثر ذلك بضرب المجني عليه ضربا مبرحا حتى وافته المنية.

تم إخطار الأجهزة الأمنية والتي قررت دفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد المتهمين.