رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مناظرة جثة بدون رأس في إمبابة: العضو الذكري مقطوع ولا إصابات أخرى

جثة
جثة

أمرت النيابة العامة في الجيزة، اليوم الأربعاء، بتشريح جثة شاب بدون رأس مقطوع العضو الذكري في منطقة امبابة، وإعداد تقرير عن ملابسات الواقعة، والتحفظ على الجثة في مشرحة زينهم وتفريغ كاميرات المراقبة في محيطها. 

- مناظرة الجثة

 وجاء في مناظرة جثة المجني عليه، أنه شاب مجهول الهوية في العقد الثالث، ملفوف داخل سجادة بدون رأس، كما تبين وجود قطع العضو الذكري " ولا توجد به إصابات أخرى. 

- تفاصيل البلاغ الواقعة

 بدأت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغا من بعض الأهالي يؤكدون عثورهم على جثة لشخص عارٍ بدون رأس، وعلى الفور انتقلت قوة لمكان الواقعة، بالفحص تبين أنها لشاب في العقد الثالث من العمر بدون رأس ومقطوع العضو الذكري، ملقى داخل حارة ضيقة وملفوفًا داخل "سجادة" ووجود معه فراش وملاءة سرير مع الجثة، وجار تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها. 

ويفحص فريق البحث برئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الجثة بعدما تبين من الفحص الأولي عدم وجود كاميرات في الحارة التي عثر بها على الجثة فتم الاتجاه الى الكاميرات في الشوارع الرئيسية المؤدية إلى تلك الحارة، كما قررت النيابة برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة امبابة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد أسباب الوفاة وسحب عينات dna . 

- إجراء معاينة للجثة

 وانتقل عمر عادل وكيل أول نيابة إمبابة إلى مسرح الواقعة لإجراء المعاينة ومناظرة الجثة، وأسفرت المعاينة عن إلقاء الجثة في حارة ضيقة بعد لفها في ملاءة سرير وبطانية، وتبين من المناظرة عدم وجود إصابات طعنية او حروق بالجثة التي تم فصل رأسها عن الجسد ما يرجح تعرض القتيل للذبح فقط، كما تبين قطع العضو الذكري له.