رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

العثور على طفل رضيع مجهول الهوية في قنا

طفل قنا
طفل قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، على طفل رضيع حديث الولادة، مجهول الهوية، وبجواره أسراب النمل، أسفل الكوبري العلوي في مدينة قنا، وبالقرب من موقف مدينة قوص.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد تلقى بلاغًا من الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث قسم شرطة قنا، بشأن تلقي بلاغًا من مواطنين بشأن العثور على طفل رضيع حديث الولادة.

وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية من قسم شرطة قنا، لموقع البلاغ وتبين أن الطفل، حديث الولادة ومجهول الهوية، ملفوفًا في قطعة قماش، وملقي أسفل الكوبري العلوي في مدينة قنا، بجوار موقف سيارات مدينة قوص، وعلى جسده أسراب من النمل ألتفت حوله.

فيما تم نقل الرضيع إلى المستشفى ليتلقى الرعاية الصحية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، على طفل رضيع حديث الولادة، ملقى أمام مسجد بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من اللواء محمد ياسر، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد تلقيه بلاغاً بعثور أهالي بقرية الكفلتية التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الحلفاية بحري بمركز نجع حمادي، علي طفل رضيع حديث الولادة أمام أبواب مسجد.

وبعد تلقي البلاغ من قبل الأهالي، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي، إلى قرية الحلفاية، وبعد المعاينة تبين أن الطفل حديث الولادة ومجهول الهوية، فيما لم تتبين أسرة الطفل.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية، إن الطفل الرضيع تم إلقاؤه أمام مسجد حصة الخير بمنطقة الكفلتيه بدائرة مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ويجري البحث عن أسرته.

فيما قد تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي قررت إيداع الطفل في دار الرعاية الاجتماعية، وكلفت أيضا وحدة المباحث الجنائية بالتحري حول الواقعة.