رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وريثة الهضبة».. ابنة عمرو دياب تواصل إثارة الجدل بالإعلان عن مرضها

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

حالة من الجدل أثارتها جنا ابنة الفنان عمرو دياب، عقب الكشف عن معاناتها من مرض يعرف بمتلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه والذي يعرف علميًا بـ"ADHD". 

طردت من مدرستها 

نشرت ابنة الهضبة عبر حسابها على "انستغرام" صورة، تتضمن نصًا تشرح فيه تفاصيل مرضها وتجربتها معه منذ الصغر، وكيف أنه تسبب في طردها من المدرسة، لافتة إلى أن المعلمين لم يستطيعوا التعامل معها بالشكل الصحيح، وكانوا يتهمونها بتشتيت انتباه زملائها إذا حاولت سؤال أحدهم في شيء، وكانوا يصفونها بكلمات مؤلمة كـ"غبية"، و"كسولة"، و"متمردة". 

ورثت موهبة الغناء

 وشاركت جنا متابعيها بمجموعة فيديوهات جديدة لها عبر حسابها بموقع "انستجرام" وهي تؤدى أغنية "The struggle"، ولاقت الأغنية بصوت "جنا" ردود أفعال وتعليقات إيجابية، حيث أشاد متابعوها بجمال صوتها، مطالبينها بضرورة أن تقدم ألبوماً غنائياً خاصاً بها. 

وسبق أن شاركت والدها الغناء فى أغنية "جميلة" من ألبومه الأخير "سهران"، وذلك فى أول تعاون بينهما فى الغناء والتلحين، فى أغنية "جميلة"، وقدمت مقطعا باللغة الإنجليزية بها، وهي من كلمات شادى نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب.

 صورها تثير غضب الجمهور

كانت ابنة عمرو دياب، نشرت في وقت سابق، مجموعة من الصور تظهر فيها مع حبيبها جوش ميلر أوبراين من أحد الملاهي الليلية، وظهرت مع مجموعة من أصدقائها بإطلالة أنيقة باللون الأسود، ما عرضها للهجوم من قبل متابعيها ومن محبي والدها.