رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دوري يشبهني كثيرًا».. سلوى عثمان لـ«الدستور»: «الاختيار 2» عمل وطني مشرف لأي ممثل

سلوي عثمان
سلوي عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن كواليس مشاركتها في مسلسل ،الاختيار 2"، والذي جسدت فيه دور والدة الفنانة أسماء أبواليزيد، والتي تقدم شخصية "عليا" زوجة الفنان أحمد مكي، الذي يقدم شخصية "يوسف" ضابط الأمن الوطني.

وقالت عثمان، في تصريح لـ"الدستور"، إن المخرج بيتر ميمي تحدث معي عن طبيعة الشخصية وما الذي يريده تحديداً في أدائها، ولم أجد صعوبة فيها فهي تشبهني كثيراً، وما قمت به كانت ردود فعل طبيعية ستقوم بها أي أم نظراً لخوفها على ابنتها. 

سلوي عثمان مع الاطفال بعدما التفوا  حولها 

وتابعت: "أود أن أوضح شيئا مهما هة أن رفضي زواج عليا من يوسف في أحداث المسلسل ليس لأنه ضابط ولكن لأنه تأخر في طلب يدها ولم يتعامل بجدية، لكن في النهاية عندما التزم وافقت وقمنا بعمل حفل الزفاف".

وأكدت: إن مسلسل الاختيار عمل وطني كبير ومشرف لأي ممثل، وكنت أتمني المشاركة فيه من الجزء الأول لأنه يقدم تضحيات حقيقية لأبنائنا في الشرطة والجيش. 

الفنانة  سلوي عثمان 

يذكر أن حلقات مسلسل "الاختيار 2" تناولت جرائم الجماعة الإرهابية، والتعليمات الصادرة من قيادات الإخوان بالخارج لعناصرها بالتخطيط لإحياء العمل المسلح للتنظيم داخل البلاد، من خلال تشكيل تنظيم مسلح وتنفيذ عمليات إرهابية ضد الرئيس ورجال الجيش والشرطة والقضاء.

مسلسل "الاختيار 2" من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وهو من تأليف هاني سرحان، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وأسماء أبواليزيد، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عزالعرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبداللطيف، وأحمد سعيد عبدالغني، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد.