رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 9-5-2021 في مصر

الدرهم الإماراتي
الدرهم الإماراتي

مع انتهاء شهر رمضان الكريم لعام 2021 وحلول عيد الفطر المبارك، تستمر عمليات البحث على محركات الإنترنت عبر موقع “ جوجل ” وعلى السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من المواطنين ورجال الأعمال والمستثمرين عن سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد في مصر.

حيث شهدت عملة دولة الإمارات العربية استقرارًا وثباتًَا في البنوك المصرية، ليبلغ سعرها نحو 4.27 جنيه للشراء، ولم يتأثر سعر الدرهم الإماراتي بجائحة فيروس كورونا المستجد مثل باقي العملات الأجنبية وهي ( الدولار - اليورو الأوروبي - الين الصيني ).

ولذلك تابع مع “ الدستور ” في تقريره اليومي كافة التفاصيل التي تشمل سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 9-5-2021 في مصر وهي كالتالي:

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد في البنوك المصرية

سعر الدرهم الإماراتي في البنك المركزي المصري

في بداية التعاملات اليومية، سجل سعر الدرهم الإماراتي في البنك المركزي المصري أمام الجنيه المصري، سعر الشراء 4.25 جنيه، وسعر البيع 4.27 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي في البنك الأهلي المصري

حيث تداول سعر عملة دولة الإمارات في البنك الأهلي المصري، أمام الجنيه المصري، سعر الشراء 4.25 جنيه، وسعر البيع 4.27 جنيه، وتلك في بداية التعاملات اليومية.

سعر الدرهم الإماراتي في بنك الاستثمار العربي

وشهد سعر الدرهم الإماراتي في بنك الاستثمار العربي، في بداية التعاملات اليومية، أمام الجنيه المصري، سعر الشراء 4.22 جنيه، وسعر البيع 4.28 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي في بنك مصر

وفي بداية التعاملات اليومية، سجل سعر الدرهم الإماراتي في بنك مصر أمام الجنيه المصري، سعر الشراء 4.25 جنيه، وسعر البيع 4.27 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي في بنك الإسكندرية

ووصل سعر عملة دولة الإمارات في بنك الإسكندرية، في بداية التعاملات اليومية، أمام الجنيه المصري، سعر الشراء 4.23 جنيه، وسعر البيع 4.27 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي في مصرف أبو ظبي الإسلامي

حيث أستقر سعر الدرهم الإماراتي في مصرف أبو ظبي الإسلامي، في بداية التعاملات اليومية، أمام الجنيه المصري، سعر الشراء 4.24 جنيه، وسعر البيع 4.28 جنيه.

اقرأ ايضا:

الآن.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021