رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سارة نخلة: سعيدة بـ«القاهرة كابول».. طارق لطفي معرفنيش.. وعبدالرحيم كمال معجون موهبة

سارة نخلة
سارة نخلة

عبّرت سارة نخلة عن سعادتها بالوقوف أمام الفنان طارق لطفي في مسلسل القاهرة كابول، مؤكدة أن العمل واحد من الأعمال المهمة في مشوارها الفني. 

وقالت سارة، لـ«الدستور»، إن التعاون مع فريق العمل كان ممتعًا ومرهقًا على مستوى المشاهد، إلاّ أن صعوباته كانت مليئة بالتشويق، خاصة بالوقوف أمام نجوم كبار كالفنان طارق لطفي الذي أبدى تعجبه عندما شاهدني لأول مرة بملابس وتفاصيل شخصية حرة التي أجسدها خلال العمل الرمضاني، فوقتها لم يعرفني: "يعود هذا الفضل للاستايلست ليلي التي استطاعت تحويلي بهذه الطريقة الاحترافية للغاية، والتي فيها كثير من التفاصيل المميزة". 

وواصلت الفنانة الشابة: “طارق لطفي واحد من أهم الأسباب التي جعلتني أوافق علي الاشتراك في المسلسل، فهو ممثل يضيف لأي فنان يقف أمامه، فهو يعمل دائمًا على إظهار قدرات أي ممثل ليظهر المشهد في أفضل شكل ممكن، وهو ما حدث في مشاهدنا سويًا واعتقد أنها لامست الجمهور وحققت نجاحًا كبيرًا". 

وقالت سارة إنه من ضمن الأسباب المهمة للاشتراك في العمل هو عبد الرحيم كمال المعجون موهبة، ولديه الكثير من الحنكة الدرامية الممتلئة بالعبقرية الفنية، كما أن تواجدي أمام مخرج بحجم حسام علي أمر أسعدني للغاية.

 
تدور أحداث "القاهرة كابول" حول المؤامرات التي تحدث داخل المنطقة العربية وبالتحديد مصر في الآونة الأخيرة من أعمال وجرائم إرهابية، ويعتمد العمل على 3 شخصيات: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبدالوهاب، ضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، والإرهابى ويجسده النجم طارق لطفى.


يشارك في بطولة العمل النجم طارق لطفي الذي يعود الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه مسلسل "شهادة ميلاد" في 2016، إضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الفن: خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسني شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبدالرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام على.