رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«محامي القاهرة الجديدة»: منحة شهر لأصحاب الأمراض المزمنة وملابس للأيتام

المحامين
المحامين

قرر مجلس نقابة محامى القاهرة الجديدة برئاسة النقيب أحمد مهنا، ‘إلغاء جميع حفلات إفطار رمضان التي كان من المقرر أن تعقدها النقابة هذا العام وإعادة توجيه المبالغ المخصصة لشراء ملابس العيد لأيتام المحامين من محلات معتمدة قبل 22 رمضان الجاري، وصرف منحقة قدرها شهر للزملاء أصحاب الأمراض المزمنة.

كما قرر مجلس النقابة صرف منحة قدرها شهر للمستحقين من قائمة الأيتام والأرامل بنقابة القاهرة الجديدة لمواجهة الكوارث والأزمات الصحية الطارئة للمحامين وأسرهم بالقاهرة الجديدة.

يأتي ذلك بعد الإطلاع على قانون المحاماة رقم 17 لسنة 1983 وتعديلاته ونفاذا لقرارات اجتماع مجلس نقابة القاهرة الجديدة المنعقد في 5 أبريل 2021.

وسبق أصدر رجائي عطية نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارا بتشكيل لجنة لمساعدة  الخبيرين الاكتواريين المتعاقد معهما لإعداد دراسة الجدوى والنظر في إمكانية زيادة المعاشات للمحامين، مطالبا إياها بسرعة إنجاز التقارير المطلوبة.

ويأتي ذلك بناء علي التكليف الصادر من النقيب العام بتشكيل لجنة لمساعده الخبيرين الاكتواريين المتعاقد معهما علي كتابة تقريرين عن قدره النقابة العامة في زيادة المعاشات ووضع كافة الإمكانات تحت تصرفهم.