رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة.. يبدأ الأربعاء

يوسف الشريف
يوسف الشريف

تبدأ قناتي on والحياة في عرض مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف بعد غد الأربعاء وذلك عقب انتهاء مسلسلي “أحسن أب” للنجم على ربيع ومسلسل “بين السما والأرض” للنجم هاني سلامة. 

القنوات الناقلة لحلقات مسلسل كوفيد 25

ويأتي عرض مسلسل كوفيد 25 بالتزامن على قناتي on والحياة بعد خروج مسلسل  “عالم موازي” من السباق الرمضاني لإصابة بطلته دنيا سمير غانم بفيروس كورونا وكذلك فريق عمل المسلسل بالكامل.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة الحياة

يعرض مسلسل كوفيد 25 على قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة الخامسة والربع صباحًا، والإعادة الثانية الساعة الحادية عشرة والربع صباحا.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON

فيما يعرض على قناة ON في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا والإعادة الأولى في تمام الساعة السابعة صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً.

أبطال وصناع المسلسل

يقوم  ببطولة المسلسل يوسف الشريف، ويشاركه العمل في البطولة والتمثيل: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، ياتي من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

قصة وأحداث مسلسل يوسف الشريف

مسلسل يوسف الشريف تدور أحداثه في إطار 15 حلقة في إطار من التشويق والخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر"  يدعى ياسين كان يعمل طبيبا خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما إجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.