رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من إليزابيث تايلور لجينفر لوبيز.. أجمل إطلالات النجمات بحفل الأوسكار

أنجلينا جولي فى الأوسكار
أنجلينا جولي فى الأوسكار

ساعات قليلة تفصلنا عن أضخم وأكبر حدث ينتظره العالم كله، خاصة صناع الفن ومحبيه من كافة المجالات، وهو حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي يعد بمقابلة أرفع حفلات الجوائز السينمائية فى هوليوود وأشهرها، ولاشك أن السجادة الحمراء لحفل "الأوسكار" ليست لها مثيل مقارنة بغيرها من المنصات الفنية، فلهذا تتألق النجمات، بأرقى الفساتين والأزياء، التى من خلالها يخطفن الأنظار بل وسط أضواء هوليوود الساحرة.

ولهذا نقدم لكم في التقرير التالي أجمل إطلالات نجمات الأوسكار، التى لا تنسي أبدا فى تاريخ السينما.
 


أودري هيبورن


عبرت النجمة الراحلة أودري هيبورن، عن رقي أزياء جيلها، مرتدية فستانها الأبيض الكلاسيكي فى حفل الأوسكار عام 1953، من تصميم هوبير دو جيفنشي مؤسس دار الأزياء الشهيرة، ويزين الفستان الدانتيل وحزام الخصر الذي شكل موضة الخمسينيات حينها، وأبرز جمال نجمات هذا الجيل.

 


إليزابيث تايلور


اختارت النجمة إليزابيث تايلور، الظهور بفستان من موضة ستينيات القرن الماضى، ذى الحزام الستان المنفوش فى أسفله، ومزين بالورود، فى حفل الأوسكار عام 1961، حيث أنها لقبت ب "قطة هوليوود المدللة" وهي بالفعل عبرت عن هذا اللقب بأزياءها المميزة التى خطفت بها الأنظار.
 

 


جوينيث بالترو


تألقت الممثلة الأمريكية، بفستانها الوردى اللون الناعم، وهى تتسلم جائزة الأوسكار 1999 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "شكسبير في الحب"، حيث كشفت عن جمال راقي لا ينسى.

 


جوليا روبرتس


خطفت النجمة جوليا روبرتس، إليها الأنزار بفستان أسود اللون، من علامة فالنتينو، في حفل الأوسكار لعام 2001، وهى تتسلم جائزة الأوسكار، الجائزة التى يحلم بها جميع فناني صناعة السينما.

 


تشارليز ثيرون


لفتت النجمة، تشارليز ثيرون، إليها الأنظار على السجادة الحمراء، بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا من علامة ديور، مزينا بالكشاكش الكثيرة، في حفل الأوسكار لعام 2005.

 


نيكول كيدمان


تألقت النجمة نيكول كيدمان، إليها الأنظار، بفستان أحمر اللون طويل، ومكشوف الأكمام، علامة بالنسياجا، وجعلت شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها في حفل الأوسكار لعام 2007.

 


جينيفر لوبيز


كعادتها خطفت النجمة، جينيفر لوبيز، إليها الأنظار بفستان أنيق، لونه بيج، مطرز بأكمله بالورود، من تصميم اللبناني إيلى صعب، فى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2015.
 


أنجلينا جولي



تأقلت النجمة أنجلينا جولي، بإطلالة لامعة، في حفلة توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، حيث ارتدت فستان من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية خريف 2013 Elie Saab Couture، وجعلت شعرها منسدلا على أكتافها، واختارت مكياجا ناعما من الألوان الترابية لتبدو أكثر طبيعية.
 


إيملي بلانت
ظهرت النجمة إيملي بلانت، بفستان انيق على السجادة الحمراء، وهو بلون الازرق السماوى، من علامة سكياباريللي، ونسقت معه حقيبة صغيرة لامعة، في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018.

 


نادين لبكي

خطفت المخرجة نادين لبكي، الأنظتر على السجادة الحمراء بفستان باللون الأبيض السكري، بتصميم ناعم، من دار "إيلي صعب" Elie Saab بقصته الأنيقة، بحفل جوائز الأوسكار عام 2019.

 


مارجوت روبي

اختارت النجمة مارجوت روبي، إطلالة أنيفة فى حفل الأوسكار عام 2020، حيث ارتدت فستاناً بأكتاف مكشوفة من علامة دار شانيل Chanel الفرنسية، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات من اللؤلؤ الأبيض، ووضعت حمرة شفاة قوية لتناسب إطلالتها.