رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد بدير: سعيد بردود أفعال «المداح» و«بين السما والأرض» يناقش قضية هامة

أحمد بدير وحمادة
أحمد بدير وحمادة هلال

استطاع الفنان أحمد بدير، أن يحقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان الجاري، وذلك بعد مشاركته في مسلسلي “المداح” و"بين السما والأرض" بشخصيتين مختلفتين.

وأعرب “بدير” لـ"الدستور"، عن سعادته الشديدة عن ردود الأفعال القوية التي تلقاها عن دوره في مسلسل “المداح” الذي يشارك في بطولته مع الفنان حمادة هلال، مشيرًا إلى انه استمتع بكواليس التصوير مع حمادة هلال واعتبره ابنه الحقيقي، مؤكدًا أن “حمادة” يتسم بالخلق والتواضع بالإضافة إلى موهبته الجبارة سواء في التمثيل أو الغناء، متمنيًا أن يظل المسلسل في مستوى نجاحه وأكثر.

 

تفاصيل مشاركة أحمد بدير في مسلسل بين السما والأرض

وعن مشاركته في مسلسل “بين السما والأرض” أكد أحمد بدير أن العمل جذبه منذ الوهلة الأولى خاصة وأنه يرى أن العمل يناقش قضية هامة وهي جدعنة المصريين وقصص كفاحهم المختلفة، بالإضافة إلى طريقة مواجهتهم للصعوبات التي يتعرضوا لها، مشيرًا إلى أن الروائي الراحل نجيب محفوظ أبدع في كتابة هذه الرواية التي تمل نفس اسم المسلسل، ولكن المسلسل بلمسة مختلفة حديثة تواكب العصر الحالي.

 

أبطال مسلسل بين السما والأرض

المسلسل تم أخذ فكرته من الفيلم لكنه سيرصد الواقع الذي نعيش فيه من خلال 11 شخصية يجتمعون في أسانسير واحد، لكن أحداث المسلسل لم يتم تصويرها بالكامل في الأسانسير كما يشاع، بطولة هاني سلامة، غادة عادل، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد بدير، محمد ثروت، وعدد آخر من النجوم ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج سينرجي.

ويجسد أحمد بدير شخصية رجل صاحب مكتبة تحتوى على التراث وكتب عن الأدب والفكر، ويتمتع بالكثير من الصفات الجيدة فهو مثقف وحالم وصاحب رؤية، ويدخل فى صراعات فيما يتعلق بالمكتبة التى يمتلكها مع أشخاص آخرين داخل المسلسل.

 

أحداث مسلسل المداح

أما مسلسل المداح تدور قصته في إطار درامي حول صراع بين الشقيقين حمادة هلال وخالد سرحان ضمن أحداث المسلسل ويجسد سرحان شخصية "حسن بن الشيخ سلام"، وهو شقيق صابر بن الشيخ سلام، حمادة هلال، فيما يجسد حمادة هلال شخصية "صابر المداح" وهو شاب ريفي متزوج من فتاة، يقدم دور منشد ديني يرث من والده الموهبة.

وتصدر المسلسل تريند موقع التواصل التدوينات القصيرة تويتر وذلك بعد عرض أولى حلقاته حيث احتل المركز الأول وكان في المركز الثاني مسلسل بنت السلطان للفنانة روجينا.