رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

على ربيع يبدأ تصوير «زومبي على جنبي» بعد إجازة العيد

على ربيع
على ربيع

يبدأ نجم الكوميديا على ربيع تصوير فيلمه السينمائى الجديد  "زومبى على جنبى" عقب إجازة عيد الفطر المقبل، وهو من تأٔليف أمين جمال ووليد أبو المجد.

وقال علي ربيع في تصريحات خاصة لـ “الدستور” أن الفيلم ينتمي إلى أعمال كوميديا الرعب ويتمنى ان ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

الفيلم تدور أحداثه حول فرقة غناء شعبية، وتتكون من مطرب الشعبي والذي يجسده الفنان علي ربيع، والشاعر وهو دور الفنان حمدى الميرغنى يسافران إلى أحد البلاد، ولسوء حظهم يتواجد فى هذه البلد الكثير من كائنات الزومبي التي عادت بعد موتها، ويظهر لهم الفنان بيومي فؤاد، الذي يقوم بإنقاذهم من تلك الكائنات. 

من ناحية أخرى، قال على ربيع إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ساهمت فى دعم القوى الناعمة المصرية، وتشكيل وعى المصريين وتوجيههم لمشاهدة الأعمال الهادفة التي تتناول بطولات الجيش والشرطة، وغيرها من الأعمال التى كان الجمهور فى أمس الحاجة إلى مشاهدتها، وفق الفنان على ربيع.

وقال «ربيع» إن الجماعات الإرهابية حاولت تخريب عقول الشباب وطمس الهوية المصرية، لكن «المتحدة» قدمت وجبة درامية دسمة كشفت الحقائق وأعادت الأمور إلى نصابها الحقيقى، وأسهمت فى تربع الدراما المصرية على عرشها من جديد. وأضاف: «المتحدة أسهمت بشكل كبير فى عودة الدراما المصرية إلى الريادة مجددًا، وخلق جيل مدرك للمؤامرات التي تحاك بالدولة المصرية وما تتعرض له من إرهاب

ويشارك على ربيع في السباق الرمضاني بمسلسل “أحسن أب” وتدور أحداث مسلسل «أحسن أب»، في قالب كوميدي اجتماعي، حول اللص مختار، الذي يفشل في الكثير من محاولات السرقة، ويحاول مواجهة من بخل والده، وبمحض المصادفة يكتشف مسابقة أحسن أب التي تتجاوز جائزتها ٣٠٠ ألف دولار، لينتحل شخصية مدرس تاريخ ولديه ابن يدعى مدثر، للانضمام لها، وذلك عبر العديد من المفارقات الكوميدية.

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدي وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.