رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عندي كورونا احجزوني».. عامل يهشم استقبال مستشفى حميات نجع حمادي

كورونا
كورونا

واقعة غريبة شهدتها مدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، بعدما اقتحم عامل مستشفى حميات نجع حمادي، وقام بتهشيم غرفة الاستقبال بالمستشفى، وحاول الاعتداء على الطاقم الطبي، معللاً ذلك أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد، فيما تمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه وإحالته للنيابة العامة.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، يفيد اقتحام عامل لمستشفى حميات نجع حمادي، وتهشيم عددًا من الكراسي ومحتويات غرفة الاستقبال داخل المسستشفى، مطالبًا الطاقم الطبي باحتجازه لإصابته بفيروس كورونا.

تم ضبط المتهم داخل المستشفى، بعدما تعدى على الموظفين والعاملين داخل المستشفى، وتم تسليمه لوحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي شمالي قنا، ويجري التحقيقات معه.

ومن جانبه قال مصدر داخل مستشفى حميات مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، إن المتهم اقتحم المستشفى بشكل مفاجئ، وقام بالاعتداء على الموظفين والعاملين بالمستشفى، وهشم غرفة الاستقبال، وحاول أيضًا تهشيم عددًا من الأجهزة الطبية، قائلاً: "أنا عندي كورونا احجزوني".

وأكد الدكتور عبادي غويل، مدير مستشفى حميات نجع حمادي، أنه تم إبلاغ أجهزة الأمن بالواقعة، لافتًا إلى أنه تم التحفظ على العامل، وضبطته قوات الأمن بمركز شرطة دائرة مركز نجع حمادي.

جدير بالذكر أن مستشفى حميات مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، والتي تم تطويرها منذ شهور قليلة، مخصصة لعزل وفرز مصابي فيروس كورونا المستجد، إلي جانب العديد من المستشفيات المختلفة بمدن ومراكز المحافظة، والمحددة من قبل وزارة الصحة والسكان.

وكانت مديرية الصحة والسكان في محافظة قنا، كانت قد أعلنت عن وفاة 6 أطباء يعملون في مستشفيات مدن ومراكز محافظة قنا، عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي - فيس بوك - على إثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، فيما نعى الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة قنا، وفاة الأطباء من الجيش الأبيض بالفيروس المستجد.