رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وزير التنمية يسلم غدًا 10 سيارات خدمة تكنولوجية متنقلة لـ3 لمحافظات

اللواء محمود شعراوي
اللواء محمود شعراوي

يسلم اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أول 10 سيارات مجهزة للعمل كمراكز تكنولوجية متنقلة لتقديم خدمات الأحياء للمواطنين بطريقة ميسرة بحضور اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، ومحافظى الجيزة والقليوبية، وذلك صباح يوم غد الثلاثاء، بمنطقة مطاعم استديو مصر بحديقة الأزهر.

وتأتي السيارات المصممة كمراكز تكنولوجية ضمن جهود الدولة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطن، في محاولة للتسير حسب توصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كان استقبل اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، منذ قليل، القافلة الغذائية المقدمة ضمن حملة  "أبواب الخير" من صندوق تحيا مصر  والمكونة من 8 حاويات محملة ب144 طن مواد غذائية و15 طن دجاج مجمد ليتم توزيعها على 12 ألف أسرة مستحقة للدعم من  الأسر الأولى بالرعاية في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتنفيذًا للمبادرة الرئاسية  "حياة كريمة" التي تتم برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وبالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى، وذلك بالأسمرات ومنشأة ناصر وأهالينا والمحروسة وروضة السيدة زينب وعزبة خيرالله وعزبة أبوقرن خلال شهر رمضان المعظم.

وأكد محافظ القاهرة أن القافلة تأتى كاستمرار للجهود التى تبذلها الدولة، والتي تهدف إلي تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنهوض بمستوي المعيشة والخدمات المقدمة لهم، مشيرًا إلى أن تلك المبادرات تجسد نموذجًا للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدنى والقطاع الخاص.

وأشاد اللواء خالد عبدالعال بجهود صندوق تحيا مصر فى إقامة مشروعات اجتماعية وتنموية للنهوض بكافة القطاعات، والسعى نحو توفير حياة كريمة وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين ودعم الأسر الأولى بالرعاية.
 

وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم لجهود المجتمع المدنى ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية، التي تهدف إلي خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم.