رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الكومي: الأعمال الدرامية الوطنية لعبت دورًا مهمًا في تنمية روح الانتماء الوطني

النائب محمد الكومي
النائب محمد الكومي

أكد النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن تجسيد الأعمال الدرامية الوطنية مثل مسلسل الاختيار 2، استطاع أزال غمة وسحابة سوداء وضعها المتطرفون على أعين الكثيرين من المصريين، وأزال أيضا غبارًا تراكم طويلا عن المعدن الأصيل للوطنية المصرية التي تجلت في بسالة رجال جهاز الشرطة ورجال القوات المسلحة البواسل المجسدة في شخصية العقيد أحمد المنسى، والشهيد محمد مبروك، وغيرهم من الشهداء الذين سجلوا أسمائهم بحروف من النور، في مواجهة الإرهاب والتطرف.

وأضاف «الكومي»، أن الشعب المصري لابد أن يدرك حقيقة البطولة والتضحية لموجهة التطرف والإرهاب ونشأتهم وشدة عدائهم للوطن، إضافة إلى تنوير العقول بالشخصيات البارزة التي ضحوا بكل شيء في سبيل الحفاظ علي أمن وسلامة مصر والمصريين.

وأشار عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، إلى أن الأعمال الدرامية الوطنية لعبت دورًا مهما في تنمية روح الانتماء الوطني، مطالبًا بالمزيد من مثل تلك الأعمال حتى يتعرف النشء الصغير والأجيال المقبلة على بطولات أبطال مصر الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الوطن، موضحًا أن تلك الأعمال الدرامية عكست حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية بأنها هي الأب الشرعي لكافة التنظيمات الإرهابية بمرجعية للأفكار القطبية والسلفية الجهادية.

تحتوي أحداثا هامة مرت في تاريخ مصر 

وكانت قد قرر مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، عرض حلقة أمس السبت ٥ رمضان من مسلسل "الاختيار ٢" بدون فواصل إعلانية.

وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، في بيان صحفي إن القرار صدر بتحديد الحلقة ٥ كونها تحتوي أحداثا هامة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

و يعرض مسلسل "الاختيار ٢" على قناة ON في التاسعة والنصف مساء و هو أحد الأعمال التي تم إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية، ضمن مهمة القوة الناعمة وقد حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي.