رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وقت الحساب» في «الاختيار 2».. تفاصيل مشاركة راؤول في دراما رمضان

ابطال الاختيار
ابطال الاختيار

كشف الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول عن تفاصيل مشاركته بأغنية في مسلسل الاختيار الجزء الثاني والذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي ويعرض حاليا في السباق الرمضاني الحالي ويحقق نجاحا كبيرا .

وقال "راؤول" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انتظروا أغنية وقت الحساب داخل مسلسل الاختيار ٢ غناء: أحمد سعد كلماتي: أحمد حسن راؤول ألحان: مدين توزيع: يحي يوسف ميكس وماستر: م. ياسر أنور نتاج: MWM المسلسل إنتاج: سينرجي تأليف: هاني سرحان إخراج: بيتر ميمي".

وكان قد شارك الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول في البوم باب الجمال الكينج محمد منير والذي قدم منذ أشهر قليلة وحقق نجاحا كبيرا بينما يستعد لعدد من الأغنيات المختلفة بعد أن شارك مؤخرا مع المطربة نوال الزغبي في أغنية سينجل بينما طرحت المطربة نداء شرارة أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "قالهالى"، والأغنية هي التعاون الثاني مع الشاعر أحمد حسن راؤول مع نداء شرارة والموسيقار اللبناني جان ماري رياشي بعد أغنية "حبيتك بالتلاتة" التي تخطت الـ 74 مليون مشاهدة وكانت من ألحان سامر أبو طالب.

يستعد الكينج محمد منير  لتصوير كليب جديد لم يستقر على اسم له حتى الآن،  من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج أكرم فاروق.

يشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامي ومسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

بينما يشارك الفنان محمد رمضان بمسلسل «موسى» بطولة وسمية الخشاب، وهو سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة ومسلسل «نجيب زاهي زركش» ليحي الفخراني والذي وهو للكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني ومسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية .