رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ظهور شيريهان الأخير

بعد ظهورها الأخير.. فساتين لشيريهان تركت علامة لدى جمهورها(صور)

فساتين شيريهان
فساتين شيريهان

"يامنا سوا .. نتقابل ع الهوا .. ندخل من "الف ليلة" نطلع على الهوا واللى حصل !!" .. كلمات تغنت بها الفنانه الاستعراضية شيريهان خلال فوازير قدمتها على مدار سنوات وتركت أثر، فهى تتمتع بخفة ظل تجعلها تصل لقلوب الجمهور دون استئذان، وفيما يخص فساتين شيريهان لا يمكن أن ننسى فستان أبيض بالكامل من قماش الحرير الفخم، صممه السعودي عدنان أكبر.

فوازير ألف ليلة وليلة 

ذاع صيت الفستان الأبيض عندما قررت شيريهان التبرع به لصالح مؤسسة خيرية من أجل ضحايا مرفأ بيروت، حيث ارتدته شريهان في فوازير «ألف ليلة وليلة»، حلقات (فاطيمة، كريمة وحليمة)، التي كانت تقدمها نجمة الاستعراض عام 1987، حيث استغرق في عمله 7 أشهر كاملة بالأتيلية.

ويأتي الفستان في العرض للبيع بمبلغ يقدر ما بين 18 إلى 25 ألف جنية استرليني ما يعادل 34 ألف دولار أمريكي 

فستان فرعوني 

ومن بين الفساتين ايضًا ظهورها بفستان فرعوني الذهبي البليسية، حيث يرمز لهويتها المصرية الفرعونية فتجد اعتمادها ايضًا علم مصر في العديد من المشاهد.

الزي الشعبي 

ولا نذهب بعيدًا اختارت ايضًا الظهور بالملابس الشعبية والملاية اللف على سبيل المثال، وهو زي اسكندراني شهير، والذي قامت بارتداؤه أكثر من مرة في الفوازير مع الاكسسوارات البراقة.

الفستان الأحمر 

يعد هذا الفستان من فساتينها الشهيرة من تصميم فؤاد سركيس، فهو مصمم كذيل سمكة مع الريش المتطاير، على الأكمام والقبعه، وذيل الفستان من الخلف، ورقبة عالية برسمة الشطرنج باللونين الأحمر والأبيض وارتدته عام 1993 خلال فوازير حاجات ومحتاجات.

فستان من الريش 

وايضًا هناك فستان يظهر أناقة متناهية لشيريهان حيث ظهرت به في إحدى الفوازير في الستعينيات وهو من اللون الموف مع تسريحة شعر مرفوعة في اطلالة بالطبع كان لها اثر طيب في نفوس متابعينها بل أن هناك متابعين للفوازير يترقبون اطلالة شيريهان بالفساتين المختلفة.

فستان في جلسة تصوير 

بشعرها الأسود الطويل واطلالة ملائكية خضعت مؤخرًا شيريهان لجلسة تصوير بعد اعتزالها للفن وكان لظهورها أثر كبير في نفوس المتابعين حيث نشرت صور من جلسة التصوير وكانت ترتدي فستان من الأبيض والذهبي.

فساتين شيريهان

1009753
1009753
الفستان الاحمر
الفستان الاحمر
فستان فرعوني
فستان فرعوني
مصمم الازياء كريمة سعد
مصمم الازياء كريمة سعد
شيرهان
شيرهان