رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في ذكرى رحيله

«المحامين العرب» يثمن دور الراحل فاروق أبو عيسى

 الراحل فاروق أبو
الراحل فاروق أبو عيسى

قال الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ناصر الكريوين، في ذكرى رحيل فاروق أبو عيسى، الأمين العام الأسبق للاتحاد، إنه رجـل مـن رجالات المحاماة الأفذاذ، الذين كان لهم باعٌ طويل في العمل المهني المعتبر.

وأضاف الكريوين، عبر الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تولّى منصب الأمين العام لاتحاد المحامين العرب خلال الفترة 1983 وحتى 2003، حيث استطاع خلال عقدين من الزمان أن يوحّد الكلمة، ويجمع الصف، ويغـذّي قـيــم وآداب مهـنة المحاماة، معلياً من المـقـاصـــد الـسـامـيــة للمهـنـة، وحـريصــاً كـل الحـرص على صالح منتسبيها.

فيما هنأ الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ ناصر الكريوين، السادة المحامين في الوطن العربي والأمة الإسلامية بشهر رمضان الكريم.

الاعتداء على مقدرات الاتحاد

وسبق أن وجه الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ ناصر الكريوين، خطابًا إلى النقباء العرب وأعضاء المكتب الدائم للاتحاد، بشأن مواصلة الاعتداء على مقدرات الاتحاد وممتلكاته من خلال محاولة بيع الأرض المخصصة للاتحاد.

وأوضح الخطاب: " تمثلت آخر تلك المحاولات غير المقبولة من خلال محاولة بيع قطعة الأرض التي خصصتها محافظة القاهرة لإقامة مقر للاتحاد في أرض الخدمات بالمنطقة السادسة بمدينة نصر بمساحة قدرها 4900 متر مربع، وذلك بعد وضع يدهم عليها منذ اقتحامهم مقر الاتحاد".