رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شروط دخول كبار السن الأندية والشواطئ بمحافظة الإسماعيلية مجانًا

اندية الإسماعيلية
اندية الإسماعيلية

أصدرت محافظة الإسماعيلية بيانًا توضيحيًا بشروط مجانية دخول كبار السن الأندية والشواطئ التابعة لها، وهى أن يتخطى سن المعاش 60 عامًا، طبقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي الخاصة به عند الدخول.

وأصدر اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية قرارًا بفتح جميع أندية المحافظة لكبار السن مجانًا، الإثنين الماضي، على هامش افتتاح معرض سيدات الاعمال بالمجلس الاقتصادي للغرفة التجارية.

ووعد المحافظ أن يصدر القرار رسميًّا، وسيتم إرسال نسخة منه إلى جميع أندية المحافظة بالكامل.


وكان قد استوقف محافظ الإسماعيلية أحد المواطنين بنادي الشجرة، خلال تفقده معرضًا للغرفة التجارية، اشتكى فيها من عدم قدرتهم على الدخول لأندية المحافظة ودفع الرسوم، خاصة وأنهم اعتادوا الحضور في النادي بشكل شبه يومي.

وقال محافظ الإسماعيلية: إن المحافظة تنسق مع الغرفة التجارية، لعمل دورات تدريبية للشباب خلال الفترة المقبلة، لصقل الشباب بالمهارات التي تساعدهم في زيادة مشروعاتهم.

ولفت إلى أن الدورات التدريبية سترفع من قدرات الشباب، خاصة في الصناعات اليدوية كأعمال الخرز والكروشيه والتطريز.


وأشار محافظ الإسماعيلية إلى أن المعارض الحالية تشهد زيادة مستمرة في الأعداد، وإقبالًا من عارضين جدد يقتحمون سوق المشروعات الصغيرة، مؤكدًا: "لن نتركهم وسندعمهم ونوفر لهم كل وسائل الدعم ومختلف المعارض لتسويق منتجاتهم بشكل مستمر لضمان استمرارية المشاريع وخاصة الشباب والسيدات المبتدئين".