رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 27 فبراير 2021 الموافق 15 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تعليم الإسكندرية يحصد المركز الثانى للتميز فى أعمال التنسيق

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 06:18 م
تعليم الإسكندرية
تعليم الإسكندرية يحصد المركز الثاني
هبه عويضه
طباعة
كرَّم الدكتور محمد سعد محمد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وهالة كمال، مدير عام التعليم العام بالمديرية، إدارة التنسيق العام بالمديرية، بقيادة عزة حسن عبد الغنى، مدير إدارة التنسيق بالمديرية وأعضاء إدارة التنسيق، لحصول إدارة التنسيق بالمديرية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للتميز في أعمال التنسيق.

وأشار «سعد» إلى أهمية إدارة التنسيق، وأنه في إطار تحقيق رؤية مصر 2030 فيما يتعلق بخطة التحول الرقمي وبناء مصر وتعزيز تنمية البنية التكنولوجية، قامت وزارة التربية والتعليم بإعداد تطبيق إلكتروني لحوكمة ورقمنة عمليات إدارات التنسيق بالمديريات التعليمية، وربطها بالإدارات العامة للتنسيق بالوزارة، للوقوف على معدلات العجز والزيادة في المعلمين بمختلف المديريات التعليمية، وتحديث البيانات أولاج بأول من خلال التطبيق الإلكتروني الذي أعدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لهذا الغرض. مما يساعد فى توفير الوقت والجهد وعلى تعزيز مبدأ الشفافية، موضحًا الدور المهم والمحوري لإدارات التنسيق بالمديرية.

وتوجه وكيل تعليم الإسكندرية بالتهاني لإدارة التنسيق بالمديرية، مشيرًا إلى أهمية العمل الجاد لبلوغ الأهداف، متمنيًا لهم المزيد من التميز والإنجاز في العمل كما تمنى لتعليم الإسكندرية المزيد من التقدم والنجاح.