رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 22 يناير 2021 الموافق 09 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«كمامات وقفازات».. أبرز إكسسوارات «كريسماس كورونا»

السبت 19/ديسمبر/2020 - 04:24 م
إكسسوارات كريسماس
إكسسوارات كريسماس كورونا
زينب صبحي
طباعة
بابا نويل يرتدي كمامات طبية، رجل الجليد يحتمي بواقي الوجه، شجرة الكريسماس تختبئ داخل مناديل، أشكال جديدة ظهرت بها الإكسسوارات الخاصة باحتفالات عيد الميلاد؛ بسبب خصوصية الاحتفال هذا العام نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

"الأشكال الجديدة أكثر مبيعًا عن القديمة النمطية المعتادة"، كلمات أوضح بها محمد عثمان، صاحب أحد المحال التجارية في منطقة وسط البلد، لـ"الدستور" أن المواطنين يقبلون بشكل كبير على التصميمات الجديدة الخاصة باكسسوارات عيد الميلاد، مُعلقًا:" ربط مظاهر الاحتفال بكورونا شيء طبيعي جدًا".

وتابع، أن مواكبة الشركات الخاصة بالتصميم لأزمة كورونا شيء كان متوقعا جدًا، لأننا أمام ظاهرة جديدة جعلت العام مختلفا تمامًا، موضحًا أن التصميمات القديمة لم تعد تلقى رواجًا عند الزبائن، وأغلبهم يقدمون على الزينات المقتبسة من فيروس كوفيد- 19.

من جانبة قال عمر عادل، صاحب أحد المحال التجارية في منطقة عابدين، إن التصميمات الجديدة الخاصة بإكسسوارات عيد الميلاد تقوي وتدعم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات الطبية، خاصًة أنها تظهر الرموز بشكل أكثر جمالًا رغم الكمامات الطبية، معلقًا:" هتخلي الأطفال أكثر التزامًا بالكمامات الطبية".


أضاف، أن الأسعار في المتناول، فالتصاميم الجديدة يتراوح سعر القطع الصغيرة منها بين 20 إلى 30 جنيها، والكبيرة من 50 جنيها وتزداد حسب حجمها، أما شجرة الكريسماس فتبدأ من 100 جنيه وحتى 500 جنيه، وبابا نويل على حسب حجمه، فيتراوح سعره بين الـ10 جنيهات و800 جنيه على حسب الطول والحجم.