رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 22 يناير 2021 الموافق 09 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

إعادة تأهيل وتجديد 30 منزل بقرية سيدي شبيب بمطروح

السبت 19/ديسمبر/2020 - 12:02 م
جريدة الدستور
ياسمين شعيب
طباعة
تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استمرار الأعمال والإسراع في تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة في ٥ قرى بالمحافظة.

وأوضح محافظ مطروح أنه يتم تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة في قرية سيدي شبيب بالضبعه لتوفير حياة كريمة للأهالي والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم مع الاطمئنان على التجهيزات النهائية لافتتاح أعمال تطوير القرية.

وأضاف أن المشروعات في قرية سيدي شبيب تضمنت رفع كفاءة مبنى مركز شباب سيدى شبيب، الانتهاء من تركيب نجيل جديد لأرضية الملعب الخماسى، قرب الانتهاء من إنشاء 6 فصول إعدادى بمدرسه سيدى شبيب، الانتهاء من إنشاء 9 خزانات لجمع مياه الأمطار، الانتهاء من رفع كفاءة الوحدة المحلية.

وأكد المهندس حسين السنينى منسق عام مبادرة حياة كريمة بمطروح أنه تم الانتهاء من إعادة تأهيل وتجديد 30 منزل بالقرية، ورصف طرق شوارع القرية بطول 8 كم لربط التجمعات ببعضها بالإضافة إلى إنشاء خزان مياه للوحدة الصحية للقرية.

وأشار إلى أنه تم تدعيم القرية بمحول كهرباء إضافي جديد قدره 100 ك وات ومحول إضافي بالقرية بدعم من وزارة الكهرباء مؤكدا على أنه جار الانتهاء من شبكة الصرف الصحي بالقرية وتنفيذ أعمال تطوير وتجهيز مدخل القرية تمهيدا للافتتاح قريبا ورفع كفاءة مركز شباب حسمبك وصيانة النجيل وتركيب شبك حول الملعب الخماسي وتجهيز مدخل المركز.