رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

سرير «رونالدو» وماسك «ديكابريو».. فاتورة يدفعها المشاهير لتجديد شبابهم

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 02:38 م
رونالدو
رونالدو
مارسيل نظمي
طباعة

تعد مرحلة الشيخوخة من الكوابيس التي تؤرق الأشخاص حول العالم، وبشكل خاص النجوم والمشاهير الذين يعتمدون على حيويتهم ونشاطهم الصحي كجزء أساسي لتواجدهم في دائرة الأضواء، ولأجل تأجيل ظهور التجاعيد والحفاظ على الشباب أطول فترة ممكنة يصرفون الغالي والنفيس، فما أسرار المشاهير من أجل إبعاد شبح الشيوخة عنهم وكم تبلغ تكلفة فاتورة الوسامة؟
سرير «رونالدو» وماسك
كيرستيانو رونالدو وروجينا

من المعروف عن ساحر كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وشريكته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجز اتباعهما نظاما غذائيًا صارمًا من أجل الحفاظ على تناسق جسديهما، وصحتهما بشكل عام، هذه الجدية في الحياة تنعكس على مثالية جسد رونالدو ثم على أداؤه في ساحات الملاعب.
وبعيدًا عن نظامهما الغذائي وروتينها اليومي، اشترى الثنائي مؤخرًا سريرًا صُمم خصيصًا لتقليل الشيخوخة والشعور بالراحة، وكلف السرير الجديد، الثنائي الشهير، مبلغا وصل إلى 31 ألف جنيه أسترليني، للحصول على النوم بعمق وراحة لا مثيل لها.

ووفق هوجو صاحب الشركة المُصنعة للسرير، فإنه يُقلل من مظاهر الشيخوخة لدى الإنسان، كما أن من ينام عليه يتمتع بنظام الراحة الوحيد المضمون علميًا والحاصل على براءة أختراع في العالم، إذ يُقلل بشكل طبيعي من العمر البيولوجي للإنسان مهما كبر فى العمر.
سرير «رونالدو» وماسك
كيم كاردشيان

تعد أيقونة الموضة كيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع، واحدة من أكثر النساء إثارة للجدل، لما تتميز به من جرأة وتنوعًا في اختيار الإطلالات التي لا تدخر من أجل الحصول عليها جهدًا أو مالًا، للظهور ببشرة وجسم خاليان من العيوب، وللوصول إلى هذا المظهر الشبابي الدائم تدفع مبالغ طائلة في كل تفاصيلها بداية من شعرها حتى أخمص قدميها.

على سبيل المثال تبلغ تكلفة قص وصباغة شعر "كيم" لدى المصفف Chris McMillan صاحب صالون تجميل في بيفرلي هيلز ولديه فروع في كاليفورنيا وماليبو، ما يقارب 1000 دولار أمريكيي.
أما مكياجها المتجدد الذي تعتمده مع كل إطلالة لها، مستخدمة مساحيق متنوعة بين الماسكارا، الكحل، والفاونديشن الغامق لتحديد ونحت وجهها، وغير ذلك من مستحضرات تعتمدها خلال جلسة واحدة تخضع لها لبضع ساعات مع خبيرة التجميل Angela Levin فهي تتجاوز 4000 دولار أمريكي.

بالطبع كل هذا بعيدًا عن عمليات التجميل التي شملت تغيرات جذرية في مظهرها، لكن وفق الدكتور Raj Kanodia المُشرف على عمليتها الثانية التي خضعت لها في بيفرلي هيلز – كاليفورنيا، والتي عدلت من انحراف بالحاجز الأنفي لديها، فقد تراوحت سعرها بين 10000 و15000 دولار.
وفيما يتعلق بالغذاء الصحي، فوفقًا لخبيرة التغذية والصحة Carrie White التي تشرف على وجباتها بشكل يومي، فهي تكلفها ما يفوق على 150 ألف دولار في السنة.
سرير «رونالدو» وماسك
ريكي مارتن
يتبع النجم الإسباني ريكي مارتن 48 عام، روتين عناية صارم من أجل الحصول على مظهر شبابي ونضر، ويحرص على جلسات عناية بالبشرة أسبوعيًا تعتمد على مجموعة من الماسكات من مواد طبيعية، ويكلفه ذلك 2000 دولار أسبوعيا.
سرير «رونالدو» وماسك
جينيفر أنيستون
تهتم النجمة الأمريكية بالحصول على بشرة نضرة، ومظهر شبابي، لاسيما بعد تخطيها عامها الخمسون، ومن أجل هذا تعتمد على استخدام الليزر بعد نصيحة جوتشى وستمان، خبيرة التجميل، التي شجعتها على العلاج بالضوء الأحمر من خلال أشعة الليزر التي ساعدتها كثيرًا في الظهور بشكل حيوي.
سرير «رونالدو» وماسك
ليوناردو ديكابريو
على الرغم من سنه الذي تخطى الأربعون إلا أنه لايزال محتفظًا بوسامته التي جذبت إليه أنظار العالم منذ ما يقرب من 25 عام مع بداياته الفنية، فهو واحد من أجمل الوجوه في السينما الأمريكية، ويعتمد بشكل أساسي في أدواره على لياقته وصحته البدنية والجسمانية، من أجل هذا ينفق مايقرب من 25 ألف دولار شهريا.

ويحرص "ليو" على تطبيق ماسكات للبشرة تحتوي على عسل النحل والمواد الطبيعية، مرتين أسبوعيا خاصة التى تحتوى علي عسل النحل، هذا بخلاف روتينه في العناية بالبشرة يوميًا وأسبوعيًا، معتمدًا على الكريمات المرطبة، بجانب التغذية الصحية التي تظهره أكثر شبابًا.