رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إعادة بين 4 مرشحين بدائرة البدرشين في انتخابات النواب غدًا

انتخابات النواب
انتخابات النواب

تنطلق غدًا جولة الإعادة لانتخابات البرلمان بمرحلتها الأولى، والمقررة أن تكون أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء، المقبلين من شهر نوفمبر، لتصويت المصريين بالخارج، وأيام الاثنين والثلاثاء من شهر نوفمبر لتصويت المصريين بالداخل.

وأظهرت نتيجة الجولة الأولى لهذه المرحلة التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات فوز 174 مرشحا، لتتمثل في نجاح 32 مرشحا فرديا عن 4 محافظات والإعادة لـ220 مرشحا على 110 مقاعد من أصل 284 مقعدا مخصصة للمرحلة الأولى للانتخابات، ويبلغ إجمالى المرشحين في جولة الإعادة 220 مرشحا بنظام الفردي يتنافسون على 110 مقاعد.

وتشهد محافظات الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، إجراء جولة الإعادة للانتخابات مجلس النواب.

وحسب نتيجة الجولة الأولى المعلنة من الهيئة الوطنية للانتخابات، فإن محافظة الجيزة تدخل جولة الإعادة بواقع دائرة واحدة فقط، وهى البدرشين المخصص لها 3 مقاعد شغل نادر عبده صديق بها مقعد واحد منهم مرشح حزب مستقبل وطن ويتنافس عليها 4 مرشحين على المقعدين المتبقيين 4 مرشحين، هم: عماد الدين عبدالتواب الدرجلي، وحازم رياض جودة، المرشحان عن حزب مستقبل وطن، في مواجهة عماد الدين أحمد إمام مستقل، والحفني عبدالمعز الشيخ مستقل، وأجري المرشحون الأربعة عدة جولات انتخابية خلال فترة الدعاية الانتخابية.