الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

28 مرشحا يخوضون إعادة «النواب» في 7 دوائر بالغربية

انتخابات النواب
انتخابات النواب

تشهد الجولة الثانية "الإعادة" من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بمحافظة الغربية منافسة شرسة بين 28 مرشحًا في 7 دوائر انتخابية.

ففي دائرة أول طنطا تجري جولة الإعادة على ثلاثة مقاعد بين كل من المرشحين، عبد المنعم إبراهيم إبراهيم شهاب "مستقبل وطن"، سمير جابر محمود "مستقبل وطن"، غباشي محمدبدوي "مستقبل وطن"، وأحمد مهاب محمد أحمد "مستقل"، وسمير محمد إبراهيم "مستقل"، وشريف مصطفى أنور خليل "الشعب الجمهوري".

وفي دائرة كفر الزيات تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، سامح فتحى إسماعيل حبيب مستقبل وطن"، وإبراهيم عبدالله إبراهيم "مستقبل وطن"، وعبدالقادر محمد إبراهيم سرور "مستقل"، ومحمد أحمد محمد يوسف "مستقل".

وفي دائرة قطور تجري جولة الإعادة علي مقعد بين كل من المرشحين، فؤاد إبراهيم عبد العزيز "مستقل"، وعبدالله أحمد السيد "مستقل".

وفي دائرة أول المحلة الكبرى تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، محمود عبدالسميع حسن الشامي "مستقبل وطن"، وحامد عبد الجليل إبراهيم "مستقبل وطن"، محمد خليفه محمد أمين "الوفد"، أحمد بلال سعد "التجمع".

وفي دائرة مركز المحلة الكبرى تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، حامد جلال حامد جهحه "مستقبل وطن"، وإبراهيم محمد عبدالله "مصر الحديثة"، وغياب فتوح أحمد "مستقل"، وعبد الباسط محمد عبد القوي "الحركة الوطنية".

وفي دائرة سمنود تجري جولة الإعادة علي مقعد بين كل من المرشحين، عبدالمطلب محمد عبدالمطلب "الشعب الجمهوري"، وأحمد عبد الحكيم يوسف "مستقل".

وفي دائرة زفتى تجري جولة الإعادة على ثلاثة مقاعد بين كل من المرشحين، محمد سعد بدراوي "مستقبل وطن"، مصطفى راغب علي "مستقبل وطن"، وعامر حامد عامر "مستقبل وطن"، ومحمد سلامة توفيق "الحركة الوطنية"، ومحمد ربيع سالم "مستقل"، وهيثم توفيق زغلول مراد "مستقل".

جاء ذلك بعدما أعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض مساء اليوم الأحد النتيجة الرسمية لتلك المرحلة.

وتجري انتخابات مجلس النواب للجولة الثانية "الإعادة" في 13 محافظة، من المرحلة الثانية بالنسبة للمصريين في الخارج أيام السبت والأحد والإثنين 5 و6 و7 ديسمبر، كما حددت يومي الإثنين والثلاثاء 7 و8 ديسمبر المقبلين لإجراء الانتخابات فى الداخل، وحددت يوم 14 ديسمبر 2020 موعدًا نهائيًا لإعلان النتائج.